إلهام الفضالة تعلن عودة ابنتها النور لحضانتها وتوجه رسالة للجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
إلهام الفضالة تعلن عودة ابنتها النور لحضانتها وتوجه رسالة للجمهور

أعلنت إلهام الفضالة عودة ابنتها النور لحضانتها، ونشرت النجمة الكويتية مقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها بهذه الخطوة موجهة رسالة للجمهور.

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها بهذه الخطوة ووجهت رسالة شكرت فيها متابعيها على تهنئتها، ليعتبر البعض أن النجمة الكويتية تعمدت توجيه رسالة بشكل غير مباشر لهيا الشعيبي خاصة بعد أزمة زيارة الأخيرة لابنة النجمة الشهيرة ووجها في منزلهم.

إلهام الفضالة تعلن عودة ابنتها لحضانتها

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو قالت فيه: "أنا بشكر كل اللي هنوني الناس اللي معايا من بدايتي ومتابعيني، كل كلام الدنيا ما يكفي.. أنا بشكر كل الناس اللي كانوا يعلقوا لي من بداية الأزمة وكانو يواسوني.. الحمد لله الحمد لله".

وجاء حديث إلهام الفضالة وإعلان عودة ابنتها لحضانتها بعد أيام قليلة من أزمتها الصحية التي أنهت الخلاف بينهما عقب زيارة الابنة لها بعد قطيعة.

إنهاء الخلاف بين إلهام الفضالة وابنتها

كانت قد كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تفاصيل حالتها الصحية بعد نقلها إلى المستشفى منذ أيام مشيرة إلى أنها شعرت بتحسن أكبر بعد زيارة ابنتها الصغرى نور والتي كانت في خلاف معها الفترة الماضية قررت على أثره الانتقال للعيش مع والدها الإعلامي خليل التميمي.

ونشرت إلهام الفضالة صورة تمسك فيها بيد ابنتها خلال تواجدها في المستشفى مشيرة إلى أنها قرت عينيها برؤية ابنتها نور.

وعبرت إلهام الفضالة عبرت عن سعادتها بلقاء ابنتها بعد فترة من الأزمات التي حدثت في الأسابيع الماضية وظهور ابنة إلهام الفضالة مع والدها خليل التميمي في وقت رفضت فيه الأم ظهور ابنتها بشكل مستمر على وسائل التواصل الاجتماعي

إلهام الفضالة تعلن عودة ابنتها النور لحضانتها وتوجه رسالة للجمهور.

ووصفت إلهام الفضالة لقاء ابنتها نور بأنه أعاد روحها إليها، معلقة: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. حمد يليق بجلالك وعظيم سلطانك أن قريت عيني ببنتي حشاشة جوفي.. الحمدلله وتو ماردت روحي والله يا بعد عيني وقلبي وروحي يا بنيتي النور".

وكانت إلهام الفضالة عبرت عن حزنها الشديد عقب مقطع فيديو أظهر هيا الشعيبي في منزل طليق إلهام الفضالة ووثق المقطع قول الابنة الصغرى لها ومناداتها بـ"ماما هيا" وهو الأمر الذي استفز إلهام الفضالة ودفعها للرد.

واشتعلت الأزمة مجدداً بين النجمتين بعد أن نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أظهر صوت طليق إلهام الفضالة وهو يرحب بها في منزله هي وزوجها، وتقوم الشعيبي باحتضان الابنة وتقبيلها قائلة: "وحشتيني".

وردت إلهام الفضالة على فيديو هيا الشعيبي عبر حساباتها المختلفة مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "المشكلة أنا أعرف النيات عدل من العشرة وأرجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضافت في منشور آخر:" حسبي الله ونعم الوكيل أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ربي إني مغلوب فانتصر وأجبر قلبي المكسور واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

وفي عبارة أخرى كتبت إلهام الفضالة: "للأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود".

فيما نشرت إلهام صورا على خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام كتبت فيها: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، حسبي الله ونعم الوكيل"، وأضافت في صورة أخرى: "الله يكفينا شر لطفاء المظاهر".

الجمهور تفاعل مع فيديو إلهام الفضالة في تعليقات منها: "يعني البنت أول اختارت أبوها عشان تبي تلبس حفر وتبي اختلاط والحين رجعت لعقلها واختارت أمها ولا حكم من المحكمة عالعموم بالمبارك الهام يخليها لك ربي"، "بكرا ابوها يصورها نور رجعت وم يخلص السناريو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار