حلا نورة تكشف تفاصيل طفولتها القاسية بسبب زوجة أبيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
حلا نورة تكشف تفاصيل طفولتها القاسية بسبب زوجة أبيها
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

كشفت الفنانة السعودية حلا نورة عن المعاناة التي تعرضت لها في طفولتها من زوجة أبيها وذلك خلال تعليقاً لها على سؤال من متابعة على صورة لها كانت نشرتها على حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام.

كانت حلا نورة قد نشرت صورة لها أثناء طفولتها، علقت متابعة على الصورة قائلة :"واو شنو هالكياتة"، لكن رد حلا نورة جاء غير متوقعاً ويحمل تفاصيل قاسية حول طفولتها.

حلا نورة تكشف تفاصيل قاسية حول طفولتها

علقت حلا نورة قائلة :"الله يسعدك، عاد هنا أذكر زوجة أبوي الظالمة كانت تشوف صوري وتعيب علي، كانت تقول عني إني بشعة، تصوروا وأنا طفلة، كانت تقولي هالكلام وتشقق صوري".

وتابعت حلا نورة رواية تفاصيل طفولتها مع زوجة أبيها قائلة :"وانا كنت أحبس العبرة، وتتنمر وتتمسخر على شكلي بكل صوري وأنا طفلة، وتقول عيالها أحلا مني، هكذا من دون سبب".

وأضافت :"والله كنت طفلة مؤدبة وهادية، كنت أخاف منها، مرعبة، كنت عايشة مع وحدة ما تخاف الله. ربي ينتقم منها أشد الانتقام. شلون تكره طفلة؟ وهذا أنا بنت أختها للأسف متخيلة؟ والله كل ما شوف صوري وأنا بيبي أحزن كثير لأنها فيها ذكريات مؤلمة".

حلا نورة تنفي اتهامها بالعري

ردت الفنانة حلا نورة على الاتهامات التي توجه لها بالعري والجرأة في اختيار ملابسها، كما كشفت في لقائها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان عن حقيقة انفصالها عن زوجها.

وقالت مي العيدان في حوارها مع حلا نورة: "زمان كان لبسك رزين"، لترد حلا نورة عليها قائلة: "اللبس حرية شخصية.. أنا فنانة مو متدينة"، وهو ما علقت عليه الإعلامية الكويتية: "فيه فرق بين الحشمة والخروج عن المألوف"، وهو ما علقت عليه حلا نورة: "ياريت يركزون إنه أنا نانة إني فنانة حابة مهنة الموديل، والموديل لازم تدي القطعة حقها.. وأنا مو قصدي إني ألفت الانتباه.. وفيه ناس  ضحكتني لما ربطت الموضوع بأني انفصلت".

 وأضافت: "هذا مو اسمه انحراف هذا اسمه تطور.. أنا في المسلسلات غير وشخصية تانية، وأكيد هلتزم بعادات وتقاليد، لكن أنا على إنستجرام حلا تانية".

زواج حلا نورة

ورداً على الأخبار التي تتناول انفصال حلا نورة قالت إن كل زوجين تقع بينهما مشاكل، ناصحة المتابعين بالابتعاد عن إدخال الأهل في الموضوع، وأنه عند حوث مشكلات فإن الانفصال، وليس الطلاق، يكون أفضل لإعادة الحسابات، نافية وقوع طلاق بينها وبين زوجها.

وكانت حلا نورة قد حذفت ، جميع صورها وفيديوهاتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لكن فيديو واحد قصير نشرته لها، ظهرت من خلاله وهي ترفع شعرها لأعلى.

الفيديو الوحيد الذي تبقى على "انستجرام" استقبلت عليه "حلا" تعليقات من متابعيها، حول السبب في إقدامها على هذه الخطوة.

ومن خلال التعليقات التي استقبلتها، أرجعت السبب وراء ذلك لإجبار أهلها على اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، فكانت من ضمن تعليقات "حلا": "حطيتهم بالأرشيف الأمانة.. كنت بفكر بالاعتزال والتحجب.. أهلي يضغطون عليا يبوني أتحجب.. ادعولي الله يكتبلي الخير ويوفقني".