حليمة بولند تسخر من مشجع أرجنتيني أثناء مباراة بلاده مع السعودية

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
حليمة بولند تسخر من مشجع أرجنتيني أثناء مباراة بلاده مع السعودية
مقالات ذات صلة
فيديو: مي العيدان تسخر بقسوة من حليمة بولند بسبب هذه الإطلالة المحتشمة
انتقادات لإطلالة حليمة بولند في يوم التأسيس السعودي
حليمة بولند توثق فرحتها في فوز المنتخب السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق سخرية الإعلامية الكويتية حليمة بولند، من مشجعي منتخب الأرجنتين خلال مباراة منتخب راقصي التانغو مع المنتخب السعودي.

حليمة بولند تستفز مشجعي الأرجنتين

وسخرت حليمة بولند من حالة الحزن والترقب التي عاشها مشجعو المنتخب الأرجنتيني، داخل ملعب لوسيل ضمن مبارايات مونديال كأس العالم قطر 2022، أثناء مباراة فريقهم الوطني أمام نظيره السعودي.

ووجهت حليمة بولند الكاميرا على وجه أحد المشجعين، والذي كان حريصاً على إخفاء ملامحه بكف يده منعا للظهور على الشاشة، وبدأت الإعلامية الكويتية في استفزاز المشجع.

وغنت حليمة بولند وهي توثق بالفيديو رد فعل المشجع الذي تجنب النظر لها: "زعلانة الأسمر ما يقول لي مرحب" ثم تستبدل كلمات الأغنية الشهيرة بأخرى قائلة: "زعلانة الأبيض ما يقول لي مرحب".

وتفاعل الجمهور مع فيديو حليمة بولند، حيث علق البعض على تصويرها للمشجع الأرجنتيني ومحاولة استفزاز الجمهور الأجنبي منتقدين هذا السلوك، خاصة وهي إعلامية كبيرة.

وقال البعض: "مب أسلوب حضاري تعطي انطباع سيئ عن الخليج"، "مش حلو لان لما كانو عم يستفزون الفريق القطري انزعجنا"، "عيب  والله عيب مب أخلاق المسلمي ،، المفروض نكون في أجمل صوره وما نتشمت أو نستهين فيهم ،،قطر وضعت لوحات كثيرة في كل مكان لتعلم المسيح بمبادئ الإسلام لكن العكس احنا اللي يجب أن نتعلمه لان هم في قمة الأخلاق".

من ناحية أخرى نشرت حليمة بولند صورة مع مشجع أرجنتيني آخر وكتبت مازحة: "يقص علي يقول لي اسمي ميسي جان أقص عليه وأقول له اسمي فهد المولد إذا أنت ميسي".

حليمة بولند تسخر من مشجع أرجنتيني أثناء مباراة بلاده مع السعودية