حورية فرغلي تكشف عن ثروتها وتتحدث لأول مرة عن ارتباطها بهيثم أحمد زكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022

كشفت حورية فرغلي حقيقة ارتباطها من النجم الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، موضحة أن  العلاقة لم تكتمل بسبب فارق السن بينهما.  كما كشفت أن آخر مكالمة بينهما كانت قبل رحيله بفترة طويلة.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل علاقة حورية بهيثم زكي وأبرز تصريحاتها في أحدث ظهور لها.

حورية فرغلي هيثم أحمد زكي

اعترفت حورية فرغلي خلال لقائها مع أسما إبراهيم في برنامج حبر سري بوجود علاقة عاطفية بينها وبين هيثم أحمد زكي.

وقالت حورية فرغلي إنه كان بالنسبة لها أكثر من مجرد زميل عزيز لها. هيثم كان مرتبطا بها عاطفيا بشكل كبير. لكنها كانت غير متحمسة لهذه العلاقة لأنها تكبره بست سنوات تقريبا.

وفي كثير من الأوقات كانت تشعر أنها أكثر نضجا منه، وعن آخر مكالمة بين حورية وهيثم كانت قبل رحيله بفترة. وقررت أن لا تتصل به مرة أخرى لأنه قال لها في نهاية المكالمة باي باي يا طنط.

ثروة حورية فرغلي

وعن ثروتها قالت الفنانة حورية فرغلي: ""أنا عندي ثروة من أهلي والفلوس اللي بتيجي من التمثيل بصرفها على شغلي من شراء إكسسوارات وملابس، وبحب أصرف على شغلي لو منتج مش هيصرف، وأنا معملتش فلوس عشان مسرفة".

أعمال هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي

حورية فرغلي تعاونت مع هيثم أحمد زكي في عملين؛ دوران شبرا وكف القمر. وبعد رحيله حرصت على نعيه عبر السوشيال ميديا وأكدت أنها لا تصدق خبر رحيله.

اختارت حورية فرغلي للظهور في هذا البرنامج فستانا من اللون الأسود يتوسطه نجفة من الكريستالات. الفستان من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana من مجموعة خريف ألفين وستة عشر. ووصل سعره إلى أربعة آلاف وسبع مئة وأربعة عشر دولارا.

حورية فرغلي فجرت مفاجآت جديدة عن حياتها الشخصية. فظهرت خلال البرنامج وهي تتحدث عن شقيقتها. وقالت حورية إنها تعرضت للأذى من أختها في الكثير من المواقف، بالإضافة إلى أنها تتحدث عنها بالسوء دائما.

وأضافت: "عندي اختي مش من أمي قطعتني ومش بتحب حد يوجها في الصح والغلط، وهي أصغر مني وقاطعتني لأنها بتتكلم عليا كلام مش كويس.. أما شقيقتي الثانية حبيبتي وصحبتي وأختي الأولى ممكن يكون في غيرة.. ومعاشرتها صعبة ربنا يهديها".

حورية فرغلي تحب الخيول والفروسية وظلت لسنوات من أبطال الفروسية. وقالت إن أغلى حصان اشترته كان سعره مليون جنيه إسترليني. 

حورية فرغلي تعلق على عمليات التجميل

 أجرت حورية فرغلي سبعة عشر عملية جراحية في أنفها على مدار خمس سنوات الماضية. وأكدت أنها اضطرت لبيع فيلتها لتستطيع إجراء العمليات الجراحية وتعود لحياتها مجددا. وقالت إن سلسلة العمليات الأخيرة كانت متعبة ومرهقة بشكل كبير. لكن كان من الضروري أن تجريها لأنها تعرضت للتنمر وساءت حالتها النفسية بشكل ملحوظ. وخلال اللقاء قالت حورية: "قعدت سنتين مش ببص لنفسي في المراية بسبب السوشيال ميديا.. وكل اللي كانوا قريبين مني بعدوا".

وأضافت: "رانيا محمود ياسين هي الوحيدة اللي بتسأل عليا بعد كل أزمة أو عملية وقبل العملية كان في ناس كتير بتكلمني عمري ما شوفتهم.. بعد ما رجعت من العملية مبقاش فيه اتصالات من حد، وأنا كنت مجاملة مع الوسط الفني وما زلت مجاملة ومحدش وقف جنبي خالص، وأنا متعودة على الوحدة وهي أحلى حاجة".

وتابعت: "أنا كنت ملكة جمال مصر 2002 ومكنتش محتاجة ألعب في شكلي واللي أنا عليه دلوقتي بعد إجراء 15 عملية في وجهها، ولسة في عملية أخرى سأقوم بإجرائها.. أنا فقدت حاستي التذوق والشم لمدة أربع سنوات كاملين بسبب المرض، فعلا كنت نسيت طعم الأكل، وكنت بشتري بشكل الإزازة، لكن الحمدلله بعد آخر عملية رجعولي".