حورية فرغلي تتحدث عن مقاييس الجمال وتتعرض لموقف محرج

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
حورية فرغلي تتحدث عن مقاييس الجمال وتتعرض لموقف محرج

بعد أكثر من 20 عاماً على تتويجها بلقب ملكة جمال مصر، ظهرت الفنانة حورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال مصر، التي أقيمت أمس السبت بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

حورية فرغلي تكشف مقاييس الجمال

وأكدت حورية فرغلي في تصريحات صحفية لها أنها رغم مرور سنوات طويلة على تتويجها إلا أنها ما زالت تملك الثقة في نفسها، معلقة: "21 سنة فاتوا كأنهم امبارح وحاسة إني في يوم التتويج، لكن كل حاجة اتغيرت، وفي ناس جديدة وتنظيم جديد وبنات أكتر وأعتقد إننا هنختار أحسن بنت، والحمد لله عندي ثقة في نفسي واللي مش عاجبه يبص الناحية التانية".

وكشفت حورية فرغلي عن مقاييس الجمال بالنسبة لها والتي تختار على أساسها ملكة جمال مصر، مشيرة إلى أن الأمر لا يتوقف على جمال الوجه أو الجسم.

وتابعت: "مقاييس الجمال مش الجسم الواو ولا الوش الواو، لكن الأهم من جوه تكوني عاملة إزاي لأن اللي جوه هو مرايتك.. لو وحشة أو حلوة هتطلع في وشك مش بحب البنت اللي واخدة قلم في نفسها".

ومن جهة أخرى، أوضحت أنها قررت تأجيل العملية الباقية لها رغبة في الحصول على استراحة بعد خضوعها لكم هائلاً خلال الفترة الماضية، قائلة: "فاضل عملية لازم تتعمل ولكن تعبت وعاوزة ارتاح وبعدين هشوف".

حورية فرغلي تتعرض لموقف محرج

وخلال حفل مسابقة ملكة جمال مصر، تعرضت حورية فرغلي لموقف محرج بسقوطها على السلم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوطها، إلا أنها حرصت على المزاح حول الأمر.

وعلقت حورية فرغلي على سقوطها في الحفل مؤكدة أن مشاركتها أعادت لها الثقة في نفسها، قائلة: "كنت هقلع الجزمة وأنزل حافية، والحمد لله عندي ثقة في نفسي".

لحظة سقوط حورية فرغلي:

على جانب آخر، كشف حورية فرغلي أنها تحضر حاليًا للمشاركة في مسرحية وفيلم جديدين خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن حورية فرغلي تعرضت لعدد من الأزمات على مدار السنوات الماضية بعد أن تعرضت لكسر في أنفها خضعت على أثره إلى عدد كبير من عمليات التجميل بالإضافة إلى عملية إزالة الرحم بالكامل بعد إصابتها بعدد من الأورام فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار