حورية فرغلي تكشف مصدر أموالها وتفاصيل مخيفة في منزلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
حورية فرغلي تكشف مصدر أموالها وتفاصيل مخيفة في منزلها

كشفت الفنانة حورية فرغلي مصدر أموالها التي بلغت الملايين قبل دخولها الوسط الفني، وتحدثت عن حقيقة خلافها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس والاتهامات المتبادلة بينها وبين ريم طارق، طليقة حسن شاكوش، وروت عن تفاصيل غريبة تحدث في شقتها.

حورية فرغلي تكشف مصدر أموالها

وأوضحت حورية فرغلي في لقاء لها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج العرافة، أنها امتلكت الملايين قبل دخولها إلى الوسط الفني، مشيرة إلى أنها كانت أموالها من عملها والنجاحات التي حققتها في مجال سباق الخيول.

وتابعت: "الفلوس اللي معايا من قبل الفن من شغلي وتعبي ونجاحاتي، أنا كنت البنت الوحيدة في الوطن العربي اللي دخلت منافسة خيل"، مشيرة إلى أنها تلقت الكثير من الجوائز والأحصنة والأموال.

ولفتت إلى أن أسرتها حاولت مساعدتها كثيراً لكنها كانت ترفض لرغبتها في الاعتماد على نفسها في كسب الأموال، متابعة: "قبل التمثيل وأنا مرتاحة وباخد جوايز وبطلة وطن عربي".

وحول الشائعات التي أحاطت بعلاقتها بالإعلامي العراقي نزار الفارس وحقيقة عرضه مبلغ من المال عليها من أجل افتعال ترند خطبتها، أكدت حورية فرغلي أن هذا الأمر غير صحيح وأن عرض الأموال لم يكن عليها ولكن على أحد مساعديها.

وأشارت حورية فرغلي أن نزار الفارس تواصل بالفعل مع أحد مساعديها وعرض عليها مبلغ من المال 50 ألف جنيه من أجل فبركة الترند والإقرار بأنها ارتبطت به.

وأكدت أن نزار الفارس افتعل تلك الشائعة من أجل الوصول إلى الترند، وأنها لم تكن تعلم أنه سيحاول استغلال الحوار معها بتلك الطريقة، مشيرة إلى أنه اعتذر لها في النهاية عن تلك التصريحات.

حورية فرغلي تتحدث عن معاناتها مع الجن

وخلال الحلقة، تحدثت حورية فرغلي عن معاناتها مع الجن مشيرة إلى أن ما يوجد في منزلها ليس له علاقة بالسحر أو الجن لكنها كانت مغلقة لسنوات طويلة لأنها مملوكة للفنان الراحل محمد عبد الوهاب.

وأوضحت حورية فرغلي أنها قامت بشراء الشقة في 2013، وبدأت بعض الأشياء الغريبة في الحدوث معها، من بينها إحضار العاملة لديها الغداء مبكراً، متابعة: "لما سألتها جايبة الأكل دلوقتي، قالت لي انتي اللي طلبتي".

وأضافت: "في مرة تانية لقيت بنت صغيرة قاعدة معايا في الصالة، وولد صغير قاعد على السفرة، وجرس البيت بيرن لوحده"، مؤكدة أنها خافت في البداية من تلك الأشياء لكن الآن لم تعد تراهم مثل البداية، موضحة أن هناك كثير من العاملين لديها أو السائقين تركوا العمل بسبب هذا الأمر.

وأوضحت بسمة وهبة أن تصريحات حورية فرغلي دفعت البعض إلى اتهامها بالاضطراب النفسي لأنها ترى أشياء غير حقيقية، وردت الفنانة المصرية أنها سألت في الأمر وقيل لها إنهم لن يقوموا بتوجيه الإيذاء لها، مؤكدة أنها لم تترك المنزل لأنهم لم يقوموا بشيء سيئ لها.

حورية فرغلي تهاجم طليقة حسن شاكوش

وردت حورية فرغلي على تصريحات ريم طارق، طليقة حسن شاكوش، بعد أن صرحت الأخيرة بأن زوجها كان على علاقة بفنانة اسمها فيه حرف راء.

وأكدت حورية فرغلي أنها ردت على ريم طارق من خلال إرسال رسالة لها عبر الفيسبوك قالت لها: "حرام عليكي لو أنتي عارفة مين، ليه تجيبين اسمي".

وهاجمت الفنانة المصرية، طليقة حسن شاكوش قائلة: "انتي عايزة ايه، وأزاي تجرأتي وجبتي اسمي، أنا زعلت أن فيه ناس عرفت مين ومحدش قال إن مش أنا، ومحدش دافع عني".

ووجهت حورية فرغلي حديثها لبسمة وهبة قائلة: "كنت أتمنى أنك تقولين إن مش حورية"، وردت الأخيرة عليها قائلة: "مش يمكن عندي دليل أنه أنتي"، إلا أن الفنانة المصرية نفت بشدة قائلة: "مستحيل لا امتلك شاليه في العين السخنة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار