خالد الصاوي يكشف سبب زيادة وزنه في "ليالينا 80": آخر عمل لي بهذا الوزن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020 آخر تحديث: السبت، 16 مايو 2020
خالد الصاوي يكشف سبب زيادة وزنه في "ليالينا 80": آخر عمل لي بهذا الوزن

بكلمات مؤثرة، كشف الفنان خالد الصاوي عن سبب زيادة وزنه في مسلسل ليالينا 80، مرجعاً ذلك لحالة الاكتئاب التي تعرض لها، وموجهاً اعتذاره للجمهور.

وقال الصاوي، في حوار أجراه مع جريدة الوطن المصرية: "وزنى الزائد كان نتاج أسباب تعرّضت لها خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، منها مرورى بظروف صعبة أدخلتنى فى حالة اكتئاب شديد، نظراً لعدم التزام عدد من المنتجين معى، وتعرّضى للأذية من أناس بمراوغاتهم وعدم التزامهم".

 وكشف عن أن عصبيته تسببت له في مشكلات على الصعيد المهني وقادته إلى خناقات "لا داعي لها"، وهو العامل الذي دفعه لحالة نفسية سيئة دفعته إلى التوقف عن الرجيم.

 وأضاف الصاوي في حواره: "ررغم إنى من الناس اللى بتتخن دايماً، فلازم أبقى فى حالة الجيم والتمرين، لن بعد ما توقفت عن الرجيم اختل نظام حياتى خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، ومررت باكتئاب وإحباط وحالة فوضى اللى الإنسان ما بيصدق يلاقيها فعشت حياة بوهيمية لفترة من الفترات، وبعدها صورت فيلم الضيف والفلوس اللذين كان لا بد من الحفاظ على وزنى فيهما".

وأشار إلى أنه بدأ في إتباع نظام غذائي لفقدان الوزن، موجهاً اعتذاره للجمهور بعد ظهوره بهذا الوزن، قائلاً: "بعتذر للجمهور رغم إن الممثل ممكن يتخن ويخس عادي على حسب طبيعة الدور لكن مايبقاش مبلط في الخط زي مانا عملت".

وأكد الفنان الكبير خالد الصاوي على أن مسلسل ليالينا ٨٠ سيكون آخر أعماله ظهوراً بهذه الهيئة الشكلية، خاصة بعدما تلقى تحذيرات وإشارات طبية تحذيرية من تسبّب السمنة فى تعرّضى لأمراض عدة.

مسلسل ليالينا 80

وعن وجه التشابه بينه وبين جلال أرسطو الذي يقدم دوره في مسلسل ليالينا 80، قال الصاوي: "الخيال والمقاومة والرغبة فى التأثير، فهذه السمات أحببتها فى شخصيته، وأتمنى أن تدوم وتتأصل فى شخصيتى".

 وأشار إلى أن أي شخية يقوم بتجسيدها لابد أن تحمل وجه تشابه بينها وبينه، لافتاً إلى شخصية حاتم رشيد التي قدمها في فيلم عمارة يعقوبيان، وأنه تشارك معه في مهنيته وحبه لعمله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار