خالد النبوي مُشاركًا مشهد له: "المشهد الأكثر طلبًا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
خالد النبوي مُشاركًا مشهد له: "المشهد الأكثر طلبًا"
مقالات ذات صلة
خالد النبوي مُشاركًا سؤالًا لمُتابعاته : "جاوبوا بقى و وروني الشجاعة".
خالد النبوي
خالد النبوي ينشر مشهد كامل من فيلم «يوم وليلة»

شارك الفنان المصري خالد النبوي على صفحته الشخصية على موقع تويتر مشهد من مسلسل "حديث الصباح والمساء" مُعلقًا: "المشهد الأكثر طلبًا على السوشيال ميديا. سنية هانم الوراق..إنتي طالق".

خالد النبوي مُشاركًا مشهد له: "المشهد الأكثر طلبًا"

لتأتي تعليقات متابعي النبوي مادحة في المشهد وفي إجادة النبوي لأدائه، فيقول أحد التعليقات: "شخصية ذكورية معقدة و إحساسه بالنقص بيتفاداه بإخضاع من حوله، أبدعت تجسيد الشخصية تحياتي"، ويقول تعليق آخر: " شخصية نادرة فى التمثيل على أد ما بتكون مستفز لكن من المستحيل المتفرج يعرف يكره الدور، حقيقي عبقري زي عبقرية كمال الشناوى، بتعرفوا تدخلوا دور الشر وتطلعوا منه وتدخلوا دور الخير، وفي كلتا الحالتين تملكوا القدرة على إقناع المشاهد بالدور."، ويؤكد تعليق ثالث: " شخصيه معقدة جدًا بس دائمًا بقول عليك إنك جاي من هوليوود. المشهد عظمة."

عُرض مسلسل "حديث الصباح والمساء" في عام 2001، لكنه لازال يتمتع بشعبية عريضة لدى عرضه على إحدى القنوات التليفزيونية، تتناول أحداث المسلسل تاريخ مصر الاجتماعي والسياسي من خلال ثلاث شخصيات وتفرع أبنائها وأحفادها وتتابع صراعاتهم وأدوارهم الاجتماعية وعلاقتهم الإنسانية ومواقفهم المختلفة تجاه الحياة والوطن، المسلسل من بطولة نخبة من النجوم، ومنهم: عبلة كامل، ودلال عبد العزيز، وسوسن بدر، وأحمد ماهر، وخالد النبوي، وليلى علوي، وأحمد خليل، وهو من تأليف الروائي العالمي نجيب محفوظ، ومُعالجة درامية وسيناريو وحوار محسن زايد.

يُذكر أن الفنان خالد النبوي يُصوّر حاليًا مشاهد فيلم "أهل الكهف"، والذي من المقرر طرحه خلال عام ٢٠٢١، وهو فيلم أكشن عن رائعة الكاتب الكبير توفيق الحكيم، وقال النبوي، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الفيلم من تأليف الموهوب أيمن بهجت قمر، وإخراج المخرج الكبير عمرو عرفه وإنتاج وليد منصور، مضيفًا: "إن شاء الله نكون عند حسن ظنكم".

وأعلن المؤلف أيمن بهجت قمر عبر صفحته بموقع فيسبوك، أن الفيلم يشارك في بطولته كل من خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وأحمد عيد، ومحمود حميدة، ومصطفى فهمي، وريم مصطفى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وأحمد فؤاد سليم، وهاجر أحمد، وبسنت شوقي، وأحمد الشربيني.

طالبًا من الجمهور إهداء الفاتحة خلال أول أيام التصوير للكاتب الراحل جابر عبد السلام؛ لأنه كان يحلم بتحويل قصة أهل الكهف لفيلم وكان قد صنع لها مُعالجة عصرية.