خروج مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي من سباق رمضان 2022: والسبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
خروج مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي من سباق رمضان 2022: والسبب!

أعلن صناع مسلسل يوميات زوجة مفروسة قوي، بطولة الفنانة المصرية داليا البحيري، عن خروج المسلسل "الجزء الخامس" من قائمة سباق الموسم الرمضاني 2022.

وفي التفاصيل، فبعد 48 ساعة فقط من إعلان النجمة داليا البحيري عن تصوير الجز الخامس من مسلسلها الشهير "زوجة مفروسة أوي" وعرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، صدمت مؤلفة العمل أمانى ضرغام الجميع وقالت إنه لا يوجد جزء خامس من الأساس، وتمنت أن تلتقى ونجوم المسلسل في عمل جديد.

وقالت ضرغام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لكل من يسألنى.. لا يوجد جزء خامس من يوميات زوجة مفروسة، وإن شاء الله أتقابل مع فريق العمل فى عمل مميز وجديد يضيف لنا جميعا".

كوميديا مسلسل يوميات زوجة مفروسة:

وتدور أحداث المسلسل فى مناقشة العديد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الجمهور في إطار اجتماعي كوميدي، حيث نجح المسلسل في جذب أنظار الجمهور في جميع أجزائه السابقة.

وكان المخرج أحمد نور، قام بتحضيرات العمل منذ فترة استعدادا لطرحه في موسم رمضان ٢٠٢٢ ولكن تم تأجيله حتى إشعار آخر. 

وأكد المخرج أحمد نور، في بيان صحفي سابق، أن الجزء الخامس كان يعد مفاجأة للجمهور ويقوم بمناقشة عدد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الجمهور، خاصة بعد نجاح الأجزاء السابقة وتخطيها مليار مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

"يوميات زوجة مفروسة أوي" بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم ومدحت تيخة وسلوي عثمان وعلاء زينهم ونور إيهاب وسليم الترك وياسين أمير وشريف باهر ودعاء رجب ووائل علاء، وعدد من النجوم الشباب منهم ريهام الشنواني  وأحمد سالم وداليا الخولي.

سبب خروج مسلسل يوميات زوجة مفروسة من السباق الرمضاني:

ورجح البعض أن السيدة أماني لا زالت متأثرة بالحزن بعد وفاة زوجها الكاتب الصحفي الشهير ياسر رزق رئيس تحرير ومجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم المصرية مؤخرا، ولهذا اعتذرت عن عدم تقديم حلقات الجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة".

وسبق أن كشفت الفنانة داليا البحيرى عن سبب الحماس لتقديم الجزء الخامس من مسلسلها " يوميات زوجة مفروسة" في رمضان 2022، مؤكدة أن الأجزاء الأربعة السابقة حققت ما يزيد عن بليون و800 مليون مشاهدة، حسب شهادة رسمية من محرك البحث جوجل.

داليا اعترفت بأنها كانت تشعر بالرعب قبل تقديم الجزء الأول من المسلسل، وقالت خلال حوارها فى برنامج "أحلى كلام" برفقة الفنان هانى رمزى، والذى يقدمه الفنان أحمد فهمى على قناة الحياة قائلة: كنت مرعوبة جدا من المسلسل.. وقولت لو فشل المسلسل ده هقعد فى البيت خلاص مش همثل تانى، وبعد كده اتقال فيه جزء تانى وتالت ورابع، ووصلنا لبليون و800 مليون مشاهدة على جوجل للمسلسل، وتم تصنيف المسلسل من أفضل المسلسلات مشاهدة

وتابعت: مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى، كان فية حاجات كتيرة جدا وقمت بأدوار مختلفة منها تاجرة مخدرات، وكنت بعمل للشخصية ميكب قبيح، ودى كانت من الشخصيات الرهيبة، عملت 4 أجزاء وهناك جزء خامس.. العمل عائلي ويمس العائلة المصرية، وناقش العديد من القضايا المختلفة".

الموسم الرمضاني 2022:

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

نجاح مسلسل يوميات زوجة مفروسة:

سبق أن كشفت الفنانة داليا البحيرى عن سبب الحماس لتقديم الجزء الخامس من مسلسلها " يوميات زوجة مفروسة" في رمضان 2022، مؤكدة أن الأجزاء الأربعة السابقة حققت ما يزيد عن بليون و800 مليون مشاهدة، حسب شهادة رسمية من محرك البحث جوجل.

داليا اعترفت بأنها كانت تشعر بالرعب قبل تقديم الجزء الأول من المسلسل، وقالت خلال حوارها فى برنامج "أحلى كلام" برفقة الفنان هانى رمزى، والذى يقدمه الفنان أحمد فهمى على قناة الحياة قائلة: كنت مرعوبة جدا من المسلسل.. وقولت لو فشل المسلسل ده هقعد فى البيت خلاص مش همثل تانى، وبعد كده اتقال فيه جزء تانى وتالت ورابع، ووصلنا لبليون و800 مليون مشاهدة على جوجل للمسلسل، وتم تصنيف المسلسل من أفضل المسلسلات مشاهدة

وتابعت: " مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى، كان فية حاجات كتيرة جدا وقمت بأدوار مختلفة منها تاجرة مخدرات، وكنت بعمل للشخصية ميكب قبيح، ودى كانت من الشخصيات الرهيبة، عملت 4 أجزاء وهناك جزء خامس.. العمل عائلى ويمس العائلة المصرية، وناقش العديد من القضايا المختلفة".

وتحدثت داليا البحيري عن أسرار وكواليس مرحلة طفولتها، مؤكدة أنها كانت هادئة جدا فى منزلها، وأضافت: كنت هادية جدا ومكانى فى البيت، احنا كنا ولدين وبنتين وانا كنت تانى بنت.

وقالت: عارف تانى واحد من نفس النوع ملوش أهمية، مش كنت البنت البكرية، والصغير بيكون مميز، وانا مكنتش اعرف موقفى.

تابعت قائلة: لما كبرت شوية وبقى ليا شخصية وبدأت تظهر، بقيت ابقى مميزة عندهم خاصة عند بابا، وعشت خلال مرحلة الطفولة فترة فى السودان، بسبب ظروف عمل والدى هناك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار