حسم الجدل حول مشاركة محمد سلام في مسلسل الكبير أوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
حسم الجدل حول مشاركة محمد سلام في مسلسل الكبير أوي

حسم الإعلامي رامي رضوان الجدل بشأن استبعاد محمد سلام من مسلسل الكبير أوي بجزئه الثامن في رمضان المقبل، بعد انسحابه من عرض زواج اصطناعي والذي تحول لأزمة بعد تصريحات مفاجئة من بيومي فؤاد.

وقال الإعلامي رامي رضوان: "بعد شائعات استبعاده من المسلسل، عاد الفنان محمد سلام للوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي 8 استعدادا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل".

ومن المتوقع أن يشارك بيومي فؤاد في الجزء المنتظر طرحه في رمضان المقبل من مسلسل الكبير أوي، في أول عمل يجمع الثنائي محمد سلام وبيومي فؤاد معاً بعد الأزمة الأخيرة.

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

كان الفنان محمد سلام تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد موقفه من القضية الفلسطينية، وإعلان انسحابه من المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي معتبراً أنه من غير المنطقي المشاركة في أعمال كوميدية في ظل ما يتعرض له الفلسطينيون من أحداث مأساوية على أيدي قوات الاحتلال.

 وتفاقم الأمر بعد أن خرج بيومي فؤاد على الجمهور على خشبة عرض مسرحية زواج اصطناعي يرد على محمد سلام، لتشتعل الأزمة بين الثنائي ويتعرض بيومي فؤاد بعدها لهجوم حاد تسبب في اعتقاد البعض باستبعاد سلام وفؤاد من مسلسل الكبير   أوي.

 وفي كلمته التي أعلن فيها انسحابه قال محمد سلام: "كان من المفترض أن أسافر غدًا (اليوم) لعرض مسرحية زواج اصطناعي، وهي مسرحية كوميدية تتضمن أغاني واستعراضات، يوم 30 من أكتوبر/ تشرين الأول، وفي ظل الأحداث التي تجري في غزة.. "لا أتخيل نفسي مشاركاً في الرقص والضحك، وإخواننا في فلسطين يُذبحون ويُقتلون، لن أستطيع السفر بالطبع".

كلمة محمد سلام أغضبت بيومي فؤاد، ليخرج الأخير ويرد بعد عرضه المسرحي بكلمات فتحت عليه باباً واسعاً من الهجوم عليه وفي كلمته قال: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك إحنا بنقدم فننا المصري.. إنتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جداً، أنا وكل زملائي بنحترمكم وبنحبكم وهنفضل طول عمرنا معاكم، كتر خيركم، إحنا بنقدم فن.. بنتعب ونشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك".

وقدم بيومي فؤاد أسفه للجمهور السعودي قائلاً: "لو الموضوع كده يبقى فيه فنانون من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، احنا بنقدم فن، تحياتي لحضراتكم أنا آسف.. أقسم بالله إحنا مش بتوع فلوس والله العظيم مش بتوع فلوس، العرض ده لو قعد 15 يوماً تاني بدون أجر، إحنا يبقى لينا الشرف ونبقى فرحانين جداً، تحياتي لحضراتكم وأنا آسف".

بعد هذه الكلمة تعرض بيومي فؤاد لانتقادات حادة من الجمهور دفعت زوجته للرد بكلمات: "بعيداً عما يحدث أو على هامشه، ببساطة شديدة وبوضوح أشد لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصديق -على أقل تقدير- أن تظل باقياً على قائمة أصدقاء فيس بوك زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس، مغازل أسياده فاقد الموهبة، عليل النفس سقيم الوجدان، الراقص على جثث الأطفال بيومي فؤاد.. ارتق بنفسك من هذا المستنقع القذر ولا تقربه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة واحفظ لروحك بلوريتها وشفافيتها.. وصلى الله عليك وعلى آلك وسلم".

الأزمة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام تسببت في ترديد الكثير من الشائعات المتعلقة باستبعاد الثنائي من عدد من الأعمال الفنية أشهرها الكبير أوي خاصة بعد خروج أحمد مكي بموقف مماثل لموقف محمد سلام من القضية الفلسطينية فبينما اعتقد البعض استبعاد بيومي فؤاد، رأى آخرون أن شركات الإنتاج ستعد محمد سلام من الأعمال الفنية كافة إلى أن حسم الإعلامي رامي رضوان الجدل بشأن هذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار