رمضان 2024: كيف ستظهر أمينة خليل في "الكبير أوي 8"؟

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
رمضان 2024: كيف ستظهر أمينة خليل في "الكبير أوي 8"؟

طرحت منصة "WATCH IT" إعلاناً تشويقياً جديداً للمسلسل الكوميدي "الكبير أوي" في موسمه الثامن، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

أمينة خليل في الكبير أوي 8 

كشف البرومو عن ظهور الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف، حيث ظهرت في العديد من اللقطات منها وصولها للمزاريطة في سيارة خاصة، خلال أحداث المسلسل وكانت تتحدث لأحد الأبطال وتقول له: "يا ابني هتشوف الوش التاني"، وذلك بالرغم من تأكيدها على أنها لن تظهر في الموسم الرمضاني 2024 في تصريحات صحفية سابقة.

إعلان الكبير أوي 8

بدأ الإعلان الجديد بظهور "هدرس" الذي يقوم بدوره الفنان محمد سلام وهو يرتدي بدلة عريس ويحمل في يده باقة من الورد وهدية للعروس وعندما سأله الكبير عن تفاصيل ملابسه فقال له إنه العريس، ليرد عليه الكبير بطريقة طريفة: "أمال الطبال هيلبس إيه؟".

كما يكمل الإعلان بعض اللقطات من المشاهد المختلفة فمثلاً يظهر الفنان محمد سلام مرة أخرى وهو متقمص شخصية "الشرير أوي"، حيث ارتدى ملابس من اللون الأسود وأعلن قدومه للانتقام من المزاريطة.

كما احتوى الإعلان على تحول الكبير إلى الشخصية الكرتونية "بينوكيو"، بالإضافة إلى ظهور حزلقوم رئيس لعصابة ستسرق المزاريطة على غرار المسلسل الإسباني الشهير "La CASA de papel".

كما احتوت المشاهد على العديد من المواقف الكوميدية الطريفة بين الأبطال وضيوف الشرف، كما ستتحول جميع الشخصيات لشخصيات تاريخية معروفة فسيتحول الكبير لشخصية "نابليون بونابرت" وستظهر الفنانة شيماء سيف كضيفة شرف خلال الموسم في شخصية من فيلم "Cruella"، كما يظهر محمد سلام أيضاً في شخصية من فيلم The mask.

شاهدوا إعلان مسلسل "الكبير أوي 8"

مسلسل الكبير أوي 8

يشارك في بطولة الموسم الثامن عدد كبير من الأبطال الأساسين من بينهم الفنان أحمد مكي، والفنان محمد سلام، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة رحمة أحمد، والفنان هشام إسماعيل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف شرف الموسم الجديد من بينهم الفنانة أمينة خليل، والفنانة صفاء الطوخي، والفنان عمرو رمزي، والفنانة شيماء سيف.

حريق مكان تصوير الكبير أوي 8

يُذكر أنه اندلع حريق كبير في لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي 8، منذ عدة أيام ويقع مقر اللوكيشن في مزرعة المنصورية بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وتم السيطرة على الحريق قبل أن تقع خسائر في الأرواح، كما أكدت مصادر من داخل موقع التصوير خلال تصريحات صحفية سابقة، أن سبب الحريق ما زال مجهولاً، مع ترجيح السبب لوقوع ماس كهربائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار