خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وهذا موعد الزواج وهديته الخيالية لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2020
خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وهذا موعد الزواج وهديته الخيالية لها
مقالات ذات صلة
فنانة تقلد رضوى الشربيني وتسخر من زواج ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة
صور جديدة لأحمد أبو هشيمة مع ابنيه تنشر لأول مرة..تعرفوا عليهما عن قرب
هكذا غنت ياسمين صبري أغنية هيفاء وهبي بدلال وأمر غريب يجمعهما!

تصدر خبر خطوبة الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مواقع التواصل، فور نشر الأخير صورة ليده ممسكة بيد حبيبته، فخرجت التقارير الصحفية تكشف قصة ارتباطهما.


خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تردد وبقوة أنباء عن خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، وما أثبت هذا الحديث هو نشره لصورة عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام وهو ممسك بيد حبيبته التي ترتدي نفس المجوهرات من خاتم ماسي وأساور Cartier التي ارتدتها الفنانة الشابة في فيديو نشرته على انستقرام بتاريخ 17 فبراير.

هكذا أعلن أحمد أبو هشيمة ارتباطه بياسمين صبري
وفي سياق متصل، أشارت تقارير صحفية أن خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تمت بالفعل في حفل صغير في أحد الأماكن المغلقة، وأن الحفل اقتصر على الأسرتين، وقدم لها خاتماً ماسياً سعره 200 ألف دولار عيار 5.8 قيراط ومن من Diam Jewellery، بحسب موقع فوشيا.

صورة لخاتم ياسمين صبري الذي أهداه إياه أحمد أبو هشيمة
وأضافت التقارير أن زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري سوف يتم في الصيف المقبل، في حفل ضخم يضم عدد كبير من الفنانين.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وفي الوقت الذي كشفت فيه بعض تقارير صحفية أن خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تمت بالفعل، أشارت مصادر أخرى أن الأيام المقبلة سوف يتم الإعلان عن زواجهما وليست خطوبة كما يتصور البعض، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما، بحسب القاهرة 24.

خاتم وأساور ياسمين صبري كشفتا ارتباطها بأحمد أبو هشيمة
وأشارت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن قصة حب جمعت بينه وبين ياسمين صبري في الفترة الماضية، وأن الزواج سوف يتم في الوقت المناسب.

قصة حب ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة العاطفية خرجت للنور بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري.

انعكست صورة أحمد أبو هشيمة على نظارة ياسمين صبري فكشفت قصة حبهما
والتزمت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية.

أحمد أبو هشيمة طليق هيفاء وهبي
أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي

ومن المعروف أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة هيفاء وهبي وأعلنا انفصالهما بعد سنوات قليلة من الزفاف في بيان رسمي، أكدا فيه على طلاقهما على أن تظل علاقة الصداقة والاحترام بينهما.

ياسمين صبري وزوجها

بينما كشفت ياسمين صبري لأول مرة عن زواجها في برنامج "صاحبة السعادة" عام 2017، ولكن سرعان ما أُعلن عن طلاقها، وتردد وقتها أن زوجها هو طبيب شهير في الإسكندرية ولكن لم يتم الإفصاح عن اسمه.