روان بن حسين تكشف عن خلافها مع الدكتورة يومي وتسخر من الأمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
روان بن حسين تكشف عن خلافها مع الدكتورة يومي وتسخر من الأمر

كشفت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن بعض تفاصيل خلافها مع المشهورة اللبنانية الدكتورة يومي، مشيرة إلى أن الأزمة وقعت بينهما منذ عامين لكنها لم ترد عليها لانشغالها بالعديد من الأمور.

خلاف روان بن حسين والدكتورة يومي

وألمحت روان بن حسين عبر ستوري لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إلى استياء الدكتورة يومي منها، معلنة أنها على استعداد للرد عليها بعد عامين.

وأشارت روان بن حسين إلى تطاول الدكتورة يومي عليها ومحاولة التشبه بها بعد أن اعتمدت على الظهور بنفس الشكل الذي ظهرت به الفنانة الكويتية قبل فترة واعتماد نفس التسريحة والطريقة.

وردت روان بن حسين على سؤال متابعة لها باتباع الدكتورة يومي صيحة الشعر المجعد، عقب اعتمادها لهذه الصيحة في إحدى المناسبات، قائلة: "هي زعلانة مني من سنين.. بس توني أستوعبها وفضيت لها".

ولم تكشف روان بن حسين عن تفاصيل أكثر عن حقيقة خلافها مع الدكتورة يومي قبل عامين واكتفت بتلك التعليقات المقتضبة على المتابعين والسخرية من الأمر

روان بن حسين تتعرض للانتقادات

وفي الوقت نفسه استعرضت روان بن حسين إطلالتها خلال رحلتها إلى جزر المالديف بصحبة ابنتها لونا من خلال عدد من الصور التي وضعتها في مرمى الانتقادات بعد أن ظهرت ببعض الإطلالات الجريئة.

روان بن حسين تكشف عن خلافها مع الدكتورة يومي وتسخر من الأمر

وظهرت روان بن حسين في جلسة تصوير عفوية أثناء وجودها على شاطئ البحر داخل أحد المنتجعات السياحية وتألقت بفستان فلوري عصري تميز بأكمامه  الـ CLOCHE وقصة صدره المفتوحة، كما بطبقات القماش " الكشاكش" التي زينت الجزء السفلي منه، إلا أن وضعيات التصوير جعلت الجمهور يهاجمها.

يذكر أن آخر أعمال روان بن حسين، كان طرح أغنية مالك أمل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وفي الوقت نفسه حققت أغنية اختاري 3,1 مليون مشاهدة بعد  شهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار