شيماء علي تكشف حقيقة خلافها السابق مع شقيقها عقيل الرئيسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
شيماء علي تكشف حقيقة خلافها السابق مع شقيقها عقيل الرئيسي

كشفت الفنانة شيماء علي عن كواليس خلافها السابق مع عائلة شقيقها الفنان عقيل الرئيسي وزوجته الفاشينستا فرح الهادي، قبل عدة سنوات، وردت على التشكيك بصحته، خلال حوارها في برنامج شطرنج.

خلاف شيماء علي وعقيل الرئيسي

قال شيماء علي في حوارها المصور إنها تعتبر أن عقيل الرئيسي ليس شقيقها الأصغر فحسب، ولكنه يعتبر ابنها، لأنها شاهدته يكبر على مدار السنوات الماضية، وأصبحت شاهدة على جميع مراحله العمرية التي مر بها أمام ناظريها، لذلك فهو يمثل لها الكثير.

شيماء علي ردت على الشائعات التي طالتهما نافية صحتها، وأكدت أن الخلاف كان حقيقياً إلا أنه كان خلافاً بسيطاً مثل اختلاف في وجهات النظر، ولكن الأمور تم حلها بطريقة نهائية لتصبح العلاقة أقوى وأقرب من ذي قبل.

وأضافت أن وجود خلافات بين أفراد الأسرة الواحدة هو أمر طبيعي للغاية، ولا يوجد به أزمات، موضحة أن الخلافات التي وقعت بينها وبين عقيل وفرح الهادي تم حلها بصورة نهائية.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع تصريحات شيماء علي وأكد البعض أنهم لم يسمعوا بهذه الشائعات من قبل، واسترجعوا ذكريات الخلاف الذي كان قد دب بين شيماء وفرح الهادي قبل نحو خمس سنوات، بسبب علاقة الأولى بالدكتورة خلود وفوز الفهد، اللتين كانتا على خلاف مع فرح في ذلك الوقت.

وفي الفيديو المتداول ظهرت فرح الهادي في لقاء مصور، وعندما طُلب منها أن ترد على شائعات خلافها مع شيماء علي وتنفيها باتصال مباشر معها على الهواء، ابتسمت فرح ثم تجاهلت السؤال وطلبت من المذيع الانتقال للسؤال التالي.

وقال البعض متفاعلاً مع تصريحات شيماء علي: "إجابة ذكية"، "شيماء ذوق ما شاء الله عليها ما تحرج أحد ثم إن الموضوع كان معروفاً ولم يكن شائعة كما يقال"، "ليش حد مريض بدو يعمل مشكلة كبيرة مع أهله ليطلع ترند أمراض نفسية يعني"؟ "برافو شيماء على الإجابة المثالية، الله يصلح بينكم"، "عادي إذا كان في خلاف واتحل يعني خلاص ما عاد أحد عنده خلافات مع أهله إلا المشاهير يا ملائكة"؟

لماذا تكشف عن صور آدم وتخفي أبناءها؟

في سياق منفصل، تحدثت شيماء علي عن سبب إخفاء ملامح أبنائها عن منصات التواصل الاجتماعي، في حين أنها تشارك صور أبناء أشقائها بصورة طبيعية وعادية، مما عرضها للتساؤلات في هذه الناحية، موضحة أن هذا كان قراراً مشتركاً مع زوجها منذ البداية.

شيماء علي قالت إنها اتفقت مع زوجها على إخفاء أبنائهما عن السوشيال ميديا، لافتة إلى أنها كشخص يخشى كثيراً على الأطفال ربما من الحسد أو النظر وخلافه، وأنها تحرص على إبعاد الأطفال عن عيون الناس، وتابعت: "يمكن لو أحد يتخطى خصوصية أطفالي بصير أسد ومتوحشة، أنا ما أحب أطلعهم على السوشيال ميديا هذه قناعتي أنا الشخصية وحريتي".

شاهدوا الفيديو

وأكملت شيماء علي كاشفة سبب تصوير أبناء أشقائها وإبعاد صور أطفالها عن مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن شقيقها حسن وشقيقها عقيل الرئيسي، يشاركان صور أطفالهما بصورة عادية وطبيعية عبر السوشيال ميديا، إذاً هما لا يمانعان في النشر، ولذلك هي تشارك صور أطفال أشقائها.

وقالت: "هما ما يمانعون، أنا أقل واحد أتصور مع آدم يمكن لأني عندي خوف زيادة على الأطفال، يمكن تركيبتي غلط، بس أخي ما يمانع يصور ابنه، فهمت؟ هذا قراره أما أنا شيماء فأمانع نشر صور أطفالي".

الجدير بالذكر أن شيماء علي كانت ترافق فرح الهادي منذ الولادة، وكانت أول من نشر صوراً وفيديوهات وهي تلاعب آدم الصغير بعد ولادته، وتلقت الكثير من الإشادات بسبب موقفها الإيجابي تجاه زوجة شقيقها التي كانت بمفردها في هذا التوقيت الحرج، نظراً لخلافاتها السابقة مع أسرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار