خلطات تكبير الثدي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
خلطات تكبير الثدي

هل تعانين من مشكلة الثدي الصغير؟ هل تبحثين عن طرق لتكبير الثدي طبيعيا دون إجراء جراحي؟ تابعي المقال الآتي لتعرف على أبرز طرق وخلطات تكبير الثدي طبيعيا.

تكبير الثدي بدون جراحة

يعد الثدي الصغير واحد من الأمور التي تثير إزعاج وإحراج العديد من السيدات لذلك دائما ما نرى السيدات تبحثن عن طرق لتكبير الثدي بدون جراحة وبطرق طبيعية، وهذا ما سنتحدث في المقال الآتي، تلعب العديد من العوامل دورا في حجم الثدي من أبرز هذه العوامل هي النظام الغذائي والعوامل الوراثية وغيرها من العوامل، يمكن أن تساعدك أمور بسيطة على تكبير حجم الثدي بدون جراحة على سبيل المثال ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على زيادة حجم الثدي.
ومن العوامل الأخرى التي تلعب دورا في حجم الثدي هي الهرمونات الخاصة بك، تخضع العديد من السيدات إلى تغيرات هرمونية كبيرة سواء في مرحلة البلوغ أو بعد الحمل والولادة، ومن أبرز الهرمونات التي تلعب دورا في حجم الثدي هو هرمون الإستروجين. [1]

خلطات تكبير الثدي طبيعياً

في حال كنتي تبحثين عن طرق طبيعية لتكبير الثدي قومي بتجربة خلطات تكبير الثدي طبيعياً الآتية للحصول على النتائج المرجوة. [1]

خلطة زيت الحلبة لتكبير الثدي 

هناك بعض الأقاول تدعي فعالية زيت الحلبة في تكبير الثدي، وذلك لدوره في توسيع الجلد حول الصدر، كل ما عليك القيام به هو الالتزام بتدليك ثدييك بشكل يومي لعدة أسابيع قبل النوم، احرصي على تدليك ثدييك مدة كافية من الزمن 5 دقائق مثلا وبلطف وبحركات دائرية. 

خلطة زيت الزيتون لتكبير الثدي 

يعد زيت الزيتون واحد من المكونات المتوفرة في كل منزل لاستخدامته المتعددة في المطبخ، ولكن هل سبق لك أن سمعتي عن فوائده لتكبير الثدي؟ يعد زيت الزيتون واحد من المصادر الغذائية الغنية بالمواد المغذية التي تساعد على تعزيز الدورة الدموية في الجسم، ناهيك عن كونه يحاكي دور واحد من الهرمونات الهامة في الجسم ألا وهي الاستروجين وذلك لاحتوائه على مادة الفيتويستروغنز، وبذلك يمكن أن يساهم  تدليك الثدي بشكل يومي بزيت الزيتون ولمدة لا تقل عن 5 دقائق إلى تكبير الثدي، ينصح بتطبيق هذه الخلطة مرتين يوميا.

خلطة زيت الصويا لتكبير الثدي

بشكل طبيعي يتم استخراج زيت الصويا من بذور فول الصويا، يعمل زيت الصويا بفعالية في زيادة نسبة هرمون الأستروجين في الجسم، وبذلك فيمكن أن يساعد تدليك ثدييك يوميا بزيت فول الصويا ولمدة لا تقل عن 10 دقائق إلى تكبير الثدي.

خلطة زيت الورد العطري لتكبير الثدي

يحتوي زيت الورد العطري على مادة تدعى باسم المونوتربينويد، تعمل بعض أنواع هذه المادة على إظهار نشاط مشابه لهرمون الاستروجين وبذلك يمكن أن يساعد تدليك ثدييك بشكل يومي بهذا الزيت على تكبير الثدي، يجدر التنويه إلى أهمية خلط هذا الزيت مع زيت ناقل كزيت الزيتون أو زيت جوز الهند لضمان الحصول على نتائج مرضية، بإمكانك استخدام هذه الوصفة مرتين يوميا.

خلطة الحلبة لتكبير الثدي

تحتوي الحلبة على مادة تدعى باسم الفيتويستروغنز تعمل هذه المادة على تحفيز إنتاج هرمون البرولاكتين في الجسم والذي بدوره يساعد على تكبير الثدي، كل ما تحتاجين إليه هو استهلاك 500 ملليغرام من كبسولات الحلبة مرة يوميا للحصول على النتائج المضمونة.

خلطة بذور الشمر لتكبير الثدي

تتميز بذور الشمر بمحتواها الغني بمركبات الفلافونويد والتي تعمل على تعزيز إنتاج هرمون الأستروجين في الجسم، كل ما تحتاجين إليه للقيام بالخلطة ما يلي:

  • 1 ملعقة صغيرة من بذور الشمر
  • 1 كوب ماء
  • العسل (اختياري)

طريقة التحضير:

  • قومي بغلي بذور الشمر مع كوب من الماء على نار هادئة لمدة 5 دقائق.
  • أضيفي العسل لتنكيه الخليط.
  • قومي بشرب الخليط وهو دافئ.
  • بإمكانك استخدام هذه الخلطة مرتين يوميا على الأقل.

خلطة البرسيم الأحمر لتكبير الثدي 

يعد البرسيم واحد من المصادر الغنية بمادة الأيسوفلافون، تحاكي هذه المادة عمل هرمون الأستروجين في الجسم، ناهيك عن كون البرسيم الأحمر غني بالعديد من العناصر المغذية للجسم كمادة الجينيستين، كل ما تحتاجين إليه لتحضير هذه الخلطة ما يلي:

  • 1-2 ملاعق صغيرة من عشبة البرسيم الأحمر
  • 1 كوب ماء
  • العسل (اختياري)

طريقة التحضير:

  • قومي بإضافة عشبة البرسيم الأحمر المجففة إلى قدر يحتوي على كوب من الماء.
  • قومي بغلي المزيج على النار مع تركه يغلي على نار دافئة لمدة 5 دقائق.
  • قومي بشرب الخليط قبل أن يصبح باردا.
  • بإمكانك تنكيه الخليط بواسطة العسل.
  • بإمكانك شرب هذا الشاي من 2 إلى 3 مرات في اليوم.

خلطات تكبير الثدي في أسبوع

غالبا ما تحتاج الخلطات والطرق الطبيعية المستخدمة لتكبير الثدي مدة زمنية حتى تبدأ النتائج الإيجابية بالظهور، ولكن بإمكانك اللجوء إلى بعض الإجراءات الطبية المستخدمة لتكبير الثدي في أسبوع أو حتى أقل، وفيما يلي بعض هذه الطرق. [2]

جهاز تكبير الثدي لتكبير الثدي في أسبوع

بإمكانك اللجوء إلى عيادة الطبيب لاستخدام جهاز تكبير الثدي، يقوم مبدأ عمل هذا الجهاز عن طريق تحفيز خلايا الصدر حتى تتضاعف ويزداد حجمها للحصول في نهاية المطاف على ثدي بحجم أكبر بمقاس أو اثنين مقارنة مع الحجم المعتاد.

حقن الفيلر لتكبير الثدي في أسبوع

يمكن أن تقومي بترتيب موعد مع طبيب تجميلي لإجراء حقن الفيلر في الصدر لغاية تكبيره، غالبا ما تحتوي هذه الحقن على مادة حمض الهيالورونيك، غالبا ما تحتاج السيدات إلى حقنتين إلى ثلاثة حتى تتمكن من ملاحظة نتائج العلاج الفعالة، يجدر التنويه إلى أهمية الاستفسار من الطبيب عن أبرز الآثار الجانبية المترتبة على العلاج.

حقن الدهون لتكبير الصدر في أسبوع

تعد حقن الدهون واحدة من الإجراءات الشائعة والتي تتبعها العديد من السيدات لتكبير حجم الثدي، غالبا ما يقوم الطبيب بحقن الدهون المأخوذة من بطن أو مؤخرة السيدة وإعادة حقنها في منطقة الصدر، قد تحتاجين إلى تكرار العملية عدة مرات حتى تتمكني من ملاحظة نتائج العلاج الإيجابية.

خلطة تكبير الثدي بالخميرة

على الرغم من أن خلطة تكبير الثدي بالخميرة غير شائعة ولكن بناء على آراء العديد فإنها تبدو فعالة، تساعد الخمير على تكبير الثدي نظرا لاحتوائها على الهرمونات التي تساعد على ذلك، كل ما تحتاجين إليها للقيام بهذه الخلطة هو ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة كبيرة من العسل،  [3]

  • قومي بخلط الخميرة والعسل جيدا إلى حين الحصول على خليط متجانس.
  • قومي بتدليك ثدييك بهذه الخلطة.
  • عند الانتهاء قومي بغسل الثدي بالماء الدافئ.
  • ينصح بتكرار هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على النتائج الفعالة.

خلطة تكبير الثدي بالفازلين

لا يوجد هناك أي دراسات أو دليل علمي يدعم فرضية أن الفازلين يمكن أن يزيد من حجم الثدي، ولكن بناء على تجارب العديد من السيدات وجد البعض منهن زيادة في حجم الثدي بعد تطبيق الفازلين عليه، كل ما تحتاجين إليه لصنع خلطة تكبير الثدي بالفازلين، هو كميات متساوية من الفازلين ومعجون الأسنان، قومي بتطبيق الخليط على صدرك ولا تنسي التدليك.

يجدر التنويه إلى أهمية عدم تطبيق هذا الخليط في حال كنت تعانين من تحسس اتجاه مكونات معجون الأسنان، إذ أن تهيج الجلد يعد من الأمور الشائعة والتي تعاني منها العديد من السيدات بعد استخدام خلطة الفازلين.  [4]

طرق طبيعية لتكبير الثدي وشدّه

قد يتساءل العديد حول إن كان هناك طرق طبيعية لتكبير الثدي وشده دون الحاجة إلى إجراء العمليات الجراحية، بالطبع هناك طريقة، وفيما يلي أبرز الطرق التي بإمكانك اللجوء إليها لتكبير الثدي وشده: [5]

اتباع نظام غذائي لتكبير الثدي

يمكن أن يساعد تناول بعض الأطعمة على زيادة حجم الثدي وتكبيره، وفيما يلي أبرز هذه الأطعمة:

  • الألبان، يعد اللبن واحد من المصادر الغذائية الغنية بالدهون ويمكن أن يساعد تناوله بشكل منتظم إلى تكبير الثدي وزيادة حجمه.
  • البابايا، يعمل البابايا بكفاءة في زيادة حجم الثدي، بإمكانك القيام بمزجه مع الحليب وشربه بشكل يومي.
  • بذور الكتان، بإمكانك إضافتها إلى نظام الغذائي بكل سهولة إما بمضغها أو برشها فوق طبق السلطة.
  • المكسرات، تعد المكسرات واحدة من المصادر الغنية بالدهون، والتي تلعب دورا في بناء أنسجة الثدي.
  • فول الصويا، يحتوي فول الصويا على هرمون  بفيتويستروغنز وهو الهرمون المسؤول عن حجم الثدي.

ممارسة اليوغا لتكبير الثدي

تعد اليوغا واحد من الطرق الطبيعية والمعروفة منذ القدم في علاج العديد من الحالات الصحية ولا تقتصر على هذا فحسب إذ أظهرت اليوغا مؤخرا فاعليتها في تكبير الثدي، ومن أبرز الوضعيات التي يمكن أن تساهم في ذلك هي وضعية الكوبرا أو الجمل أو وضعية أخرى معروفة باسم وضع الزاوية المزدوجة.

التدليك بواسطة الزيوت العطرية لتكبير الثدي

تعد الزيوت العطرية واحدة من الطرق الطبيعية والفعالة في تكبير الثدي، بإمكانك استخدام أي من الزيوت الآتية في عملية التدليك:

  • زيت الشومر.
  • زيت الزيتون.
  • زيت بذور الكتان.
  • زيت شجرة الشاي.
  • زيت اللافندر.

المكملات الغذائية لتكبير الثدي

تعمل المكملات الغذائية بفاعلية في تكبير الثدي، لا داعي للقلق من استخدامها فأغلب مكونات المكملات الطبيعية عبارة عن مجموعة من الفيتامينات والمعادن المهمة للجسم، احرصي على قراءة ملصق المكونات لتجنب وجود أي مكونات يمكن أن تسبب لك الحساسية.

هل خلطات تكبير الثدي فعالة؟

قد تتساءل العديد من السيدات حول هل خلطات تكبير الثدي فعالة؟ سأجيب بلا، إذ أنه لا يوجد هناك أي دراسات كافية أو مثبتة علميا أن تدليك الصدر يمكن أن يساعد على زيادة حجمه، لذلك دائما ما ينصح السيدات اللاتي يبحثن عن طرق لتكبير الثدي إلى إجراء العمليات الجراحية على يد طبيب مختص للقيام بهذه المهمة. [1]

أضرار الخلطات الطبيعية لتكبير الثدي

على الرغم من الفوائد العديدة التي تقدمها الخلطات الطبيعية للجسم عامة والثدي خاصة إلا أن لها بعض الآثار الجانبية، وفيما يلي بعض أضرار الخلطات الطبيعية لتكبير الثدي على الجسم: [6]

  • أضرار الشمر، ردود فعل تحسسية، الغثيان والدوار.
  • أضرار الحلبة، يمكن أن تسبب الإجهاض لنساء الحوامل، كما يمكن أن تسبب انخفاض حاد في سكر الدم وزيادة سيولة الدم.
  • أضرار الزيوت العطرية، يمكن أن يسبب تطبيقها على الجلد إلى حدوث ردود فعل تحسسية لبعض الأشخاص.

أصبحت طرق تكبير الثدي واحدة من الأمور التي تشغل فكر العديد من السيدات وذلك لما يضيفه الثدي الكبير من مظاهر جمالية على الشكل العام للمرأة، بإمكانك تكبير الثدي إما باستخدام خلطات طبيعية لتكبير الثدي أو بإمكانك اللجوء إلى الإجراءات الجراحية، يجدر التنويه إلى أهمية الأخذ بعين الاعتبار الأضرار المترتبة عن استخدام أي خلطات طبيعية لتكبير الثدي

  1. أ ب ت "1" ، how-to-increase-breast-size-naturally
  2. "2" ، Increase-Breast-Size
  3. "3" ، brest-enlargement-without-surgerynatural-recipes-and-guaranteed-tips
  4. "4" ، /vaseline-for-breasts
  5. "5" ، how-to-increase-breast-size-naturally
  6. "6" ، -increase-breast-size-naturally
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار