درة تشارك زوجها هاني سعد جلسة تصوير وتوجه رسالة له

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر 2020
درة تشارك زوجها هاني سعد جلسة تصوير وتوجه رسالة له

شارك هاني سعد زوجته الفنانة درة التونسية عدداً من الصور التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

درة مع هاني سعد في جلسة تصوير

ظهرت درة مع زوجها هاني سعد في منزلهما وهم يرتديان ملابس كاجوال جديدة، وأشاد الكثيرون بإطلالاتها المميزة. 

درة تشارك زوجها هاني سعد جلسة تصوير وتوجه رسالة له

 وظهر الزوجان بإطلالة كاجوال، إذ ارتدت درة سويت شيرت باللون الأسود، وبنطلون جينز، وتركت شعرها منسدلًا على الكتفين، وارتدت أيضًا حذاء أبيض رياضي أنيق.

درة تشارك زوجها هاني سعد جلسة تصوير وتوجه رسالة له
ووجهت درة رسالة إلى زوجها في لقائها الأخير وقالت:"ايزة أشكر جوزى إنه مستحملنى إن أنا بصور دلوقتى بصراحة". 

درة تشارك زوجها هاني سعد جلسة تصوير وتوجه رسالة له

حكاية أول السطر تقطع شهر عسل درة

وعن مسلسل إلا أنا قالت درة "أنا مبفكرش فى الحكاية على إنها تسلسل، لأنها قصص مش تسلسل، وهي فعلا اتعرضت ورا بعض، لكن أنا بشوف إن كل قصة هي مسلسل لوحده، شخصية سلمى اللي بجسدها هي بتفكر في حاجة بطريقة بس ممكن الظروف تخلي الحياة تبقى حاجة تانية غير اللي أنتي مرتباه خالص واستمتعت بالعمل جدا " 

وأضافت درة أن هناك مشاهد أثرت بها أثناء تصوير الحلقات، وعن شخصية سلمى قالت:" هي واحدة اختارت تعيش حياتها بطريقة معينة ولكن الظروف أجبرتها على حياة لم تكن تتوقعها". 

وعن تركها شهر العسل لتصوير العمل قالت درة:" تعاقدت على المسلسل قبل الزواج وهناك موعد للعرض، فكان علي الالتزام بالاتفاق". 
وتابعت:" والحياة كلها لابد أن تكون "شهر عسل"، ليس أول فترة فقط المهم السعادة، والعلاقة تكون على أُسس طيبة". 

درة تكشف سبب بكائها خلال زفافها

و كشفت سبب بكائها أثناء حفل الزفاف ورقصها مع زوجها هاني سعد، موضحة أنها تذكرت والدها الراحل وعدم حضور والدتها حفل الزفاف بسبب تدهور حالتها الصحية، فاختلطت مشاعرها بين الفرحة والحزن.

وقالت درة إنها تفاجأت بالهجوم الذي وقع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفل زفافها، مؤكدة أن هناك أطرافا تعمدت بث الإشاعات "قلبهم خايب ومايحبوش الخير لغيرهم ". 
 وظهرت درة مؤخرا عبر حسابها علي فيسبوك بفستان زفاف ونشرت تعليق مصممة الفستان علي الصورة وجاء به "في هذه الصور الحصرية لهاربرز بازار العربية، تعرض درة زروق فستان عروس خلاب يمتاز بالتطريز الفلسطيني من المصممة الفلسطينية نيفين القاضي، هذا الفستان تحديداً يحمل رسالة قوية، كان من الضروري أن ترتديه سيدة قادرة على إيصال هذه الرسالة، ولم أجد أجدر من النجمة درة كونها جمعت الثقافة والحضور والجمال معاً"