ريهام حجاج توجه رسالة غزل إلى زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
ريهام حجاج توجه رسالة غزل إلى زوجها

نشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج، صورة مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستغرام".

وتغزلت ريهام حجاج في زوجها محمد حلاوة وهما في إحدى الأماكن العامة، بتعليق: "حبي".

وحظيت الصورة بتعليقات عدة من جمهور ريهام حجاج، خاصة أن علاقة الاثنين منسجمة في الفترة الأخيرة، إذ ينشر كلا منهما صور الآخر مع عبارات رومانسية.

ريهام حجاج توجه رسالة غزل إلى زوجها

وردًا على غزل ريهام حجاج لزوجها، نشر الآخير الصورة ذاتها، عبر صفحته الخاصة بموقع "إنستغرام" قائلاً: "مع العظيمة الجميلة الحبيبة ريهام حجاج".

فما كان من ريهام إلا الرد بعبارات أكثر غزلاً على زوجها قائلة: "حبيبي يا محمد، ربنا يخليك ليا يا قلبي، بعشقك".

ريهام حجاج توجه رسالة غزل إلى زوجها

ريهام حجاج وزوجها على انستغرام

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتبادل فيها الاثنين الغزل على "إنستغرام"، ففي مارس الماضي نشر رجل الأعمال محمد حلاوة صورة وهو يقبل رأس ريهام حجاج، وأرفق مجموعة من القلوب، فما كان من الأخيرة إلا أن تعلق وتقول "قلبي".

وفي يناير الماضي، احتفلت ريهام حجاج، بعيد ميلاد زوجها ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما، وأرفقت الصور بتعليق: "كل سنة وإنت طيب يا حبيب قلبي، عقبال مليون سنة، كل سنة وإنت عمري وحياتي ونصي التاني وكل اللي ليا، بحبك بحبك بحبك، ربنا يخليك لينا واشوفك دايما مبسوط ومرتاح وناجح ومتهني".

اشتباك ريهام وزوجها مع الجمهور


وفي بعض الأوقات تتعرض الفنانة ريهام حجاج لهجوم وانتقادات، حينما تنشر صور تجمعها بزوجها محمد حلاوة، فمن بين عشرات التعليقات التعليقات الإيجابية يكون هناك عدد ليس بالقليل سلبي أو لا يروق لأحدهما، فيتطور الأمر إلى اشتباك إلكتروني.

يتعمد بعض متابعي ريهام سعيد من ذكر طليقة زوجها ياسمين عبد العزيز في بعض الأحيان، أو انتقاد وضع الزوجين، وهو ما يتسبب في اشتباك ريهام أو زوجها مع الجمهور.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل يوتيرن في السباق الدرامي في شهر رمضان الماضي، وشاركها البطولة عدد من النجوم، منهم توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، عبير منير، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي.

وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول شخصية البطلة التي تقوم بها ريهام حجاج، التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية، ويتناول مسلسل "يوتيرن" علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار