درة تهاجم منتقديها وتوجه لهم رسالة بلهجة حادة: هذا ما طلبته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
درة تهاجم منتقديها وتوجه لهم رسالة بلهجة حادة: هذا ما طلبته

لأول مرة فقدت الفنانة درة أعصابها لتهاجم منتقديها، موجهة لهم رسالة بلهجة حادة، حيث نشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام رسالة انتقدت فيها الهجوم عليها.

 وكتبت درة زروق في رسالتها: "بالنسبة للناس اللي مدفوعلها عشان تعمل فايك أكاونتس وتشتمني على السوشيال ميديا أو اللي بتعمل كدكة ببلاش.. لازم أوضحلكم إن اللي بتعملوه ده مش هيجيب أي نتيجة بالعكس.. أنتم مش فاهمين حاجة وفاشلين وفاضيين وشوفوا حياتكم وطلعوا طاقتكم بعيد عني أحسنلكم والله يمكن ربنا يكرمكم في حاجة تانية".

درة تهاجم منتقديها وتوجه لهم رسالة بلهجة حادة: هذا ما طلبته

جاءت هذه الرسالة بشكل مفاجئ، وتعد هي الرسالة الأولى لدرة بعد زواجها في الرد على الهجوم الذي تعرضت له بعد سيل من الاتهامات التي قابلتها خلال الفترة الماضية.

زواج درة

لم يمر زواج درة  من المهندس هاني سعد بسهولة، حيث أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية.

وهو ما عرض درة لانتقادات واتهامات كثيرة بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الامر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد.

بعد حفل الزفاف، الذي أقيم بالتزامن مع مهرجان الجونة السينمائي، أعلنت النجمة التونسية عن تعرض والدتها لأزمة صحية،وقالت  درة، إن هذه الأزمة جاءت  بعد إصابتها بانسداد في الشريان، لتوجه الفنانة التونسية رسالة حادة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمنتقديها، موجهة الاتهام لهم بأنهم من تسببوا في تعرض والدتها لهذ الوعكة الصحية.

وجاء ذلك عقب ساعات من حفل زفاف درة وزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، ومن ثم توجيه الكثير من الانتقادات لها حيث أصبحت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية وأنها تسبت في طلاقه لزوجته الأولى من أجل الزواج بها.

ووجهت درة رسالة حادة لمنتقديها طالبتهم فيهم بالتوقف عن التدخل في حياتها وكتبت:  “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح، صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، واهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة، فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

حفل زفاف درة

الفنانة التونسية درة احتفلت  بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد في حفل ضخم في الجونة وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن بمصر، وكان من بين الحضور آسر ياسين، غادة عادل، جومانة مراد، خالد الصاوي، هند عبد العليم، بشرى، شريف رمزي، دنيا سمير غانم، وإنجي علي.


وقبل حفل الزفاف نشرت درة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام، لقطات من جلسة تصوير عقد القران معلقة عليها: "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان".

من هو زوج درة

هاني سعد، زوج درة، هو مهندس معماري ورجل أعمال مصري، يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال، وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ عام 2003، حيث شارك في العديد من المشاريع الهامة، وتضم شركته أكثر من 500 موظفاً.

سبق لهاني سعد الزواج وأنجب من زوجته الأولى  طفلين، وتربط سعد علاقة صداقة قوية بالعديد من المشاهير ونجوم الوسط الفني، مثل: أمير كرارة وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وخالد سليم.

درة التونسية

يذكر أن الفنانة التونسية درة تعرضت لهجوم شرس من عدد من متابعيها، وبعض وسائل الإعلام بعد زواجها من هاني سعد، لتحسم درة التونسية بعد ذلك الأمر وتوضح انها تزوجت من رجل الأعمال هاني سعد بعد طلاقه وأنها ليست زوجة ثانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار