هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بنجاها في الثانوية العامة وتبكي فرحاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بنجاها في الثانوية العامة وتبكي فرحاً

احتفلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، بتجاوزها امتحانات الثانوية العامة وتخرجها منها، معبرة عن سعادتها بتلك الخطوات التي تقوم بها في دراستها.

هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بنجاحها

وشاركت هيا الشعيبي عبر حسابها الشخصي على سناب شات، سعادة شيقها المخرج ثامر الشعيبي بهذا الخبر، وكيفية احتفاله بها، مؤكداً أنه كان متيقناً من نجاحها.

وفي التفاصيل، ظهرت النجمة الكوميدية هيا الشعيبي وهي تُبلغ شقيقها الأصغر ثامر بـظهور نتيجتها في امتحانات الثانوية العامة، ليسألها بدوره قائلاً:" ناجحة؟"، لتجيبه بكلمة:" نعم"، الأمر الذي أسعده وأطلق صرخاته وضحكاته.

وتسببت سعادة شقيقها ثامر الشعيبي، وطريقة احتفاله بها، في دخولها في نوبة بكاء وسارعت لإخفاء عينها من عدسة الكاميرا، إلا أن أخاها سارع احتضانها معبراً عن سعادته الشديدة بها مقدما عبارات التهنئة لها.

وتفاعل متابعو هيا الشعيبي عن سعادتهم بالتقدم الذي تحرزه على المستوى الدراسي وأشادوا بـمثابرتها وإصرارها على النجاح وشددوا على ضرورة انتسابها للجامعة.

متابعو هيا الشعيبي يقدمون لها التهنئة

وجاءت بعض التعليقات: "نجحت هيونة بالشهادة الثانوية.. ألف مليون مبروك كل يوم يزيد احترامنا ومحبتنا لك"، "مبارك لك النجاح ومنها لأعلى المراتب يارب"، "ألف مبروك حبيبتي.. تستاهلين لازم تكملين جامعة.. أنت قدها".

وفي المقابل ربط البعض إصرارها على التعليم وبين سخرية إلهام الفضالة السابقة منها بعد أن وصفتها بالجاهلة قائلة: "الجهل مشكلة إي والله مشكلة..  الإنسان اللي يسولف وهو ما عنده خلفية على اللي بيقوله فهذا الجهل يوقعه في حفرة".

وحرصت هيا الشعيبي على الرد قائلة: "حبيت أعلق على شغله هي قديمة وأنا ساكتة عنها… أنا واحدة لقبتني بالجاهلة علشان سالفة ماركات… الجاهلة هي اللي ما عندها طموح، بس طموحها فلوس وماركات".

وأضافت: "الجاهلة اللي ما تحب تشتغل… الجاهلة اللي تخرب بيوت، وتقطع رزقهم بدون سبب وتشدد على الناس… الجاهلة اللي تفرق الناس عن بعض بكذبها وألاعيبها.. بس كافي، أظن الرسالة وصلت للجميع من هي الجاهلة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار