دعوى قضائية عاجلة من شقيقات أحمد زكي ضد ابن هالة فؤاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
دعوى قضائية عاجلة من شقيقات أحمد زكي ضد ابن هالة فؤاد

دخلت شقيقات النجم الراحل أحمد زكي في مواجهة قضائية مع رامي بركات شقيق هيثم أحمد زكي من والدته الراحلة هالة فؤاد بسبب الميراث، ليكشف المحامي تفاصيل البلاغات ضده.

شقيقات أحمد زكي يقاضين رامي بركات

قررت شقيقات أحمد زكي مقاضاة رامي بركات شقيق هيثم أحمد زكي بسبب الميراث، ليكشف محاميهن محمد أنور الإجراءات القانونية التي تم اتخذها ضد ابن الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

قال محمد أنور محامي شقيقات أحمد زكي: "أنه تم اتخاذ أولى الإجراءات، حيث تم تقديم عدة بلاغات ضد رامي بركات في قسم مدينة نصر للامتناع عن تسليم مستندات وعقود الملكية تشير إلى استحقاق شقيقات أحمد زكي للميراث وحمل البلاغ رقم 13269 لسنة 2020 إداري قسم أول مدينة نصر".

وأضاف محامي شقيقات أحمد زكي: "بأنه تقدم ببلاغ آخر ضد رامي بركات أيضا بطلب تمكين من شقة المهندسين وما بداخلها من مقتنيات وتراث للفنان الراحل أحمد زكي وحمل البلاغ رقم 5544 لسنة 2020 إداري العجوزة والأيام القادمة ستشهد أيضا عدة إجراءات قانونية وقضائية عن الموضوع ذاته".

شقيق هيثم احمد زكي 

البلاغات ضد رامي بركات جاءت بعد أن كشف محاميه، عن استيلاء مشتري شقة أحمد زكي على محتوياتها وعلى إثره تم تقديم بلاغ بالواقعة، حيث قال بلال عبد الغني محامي شقيق هيثم احمد زكي أنه سيتقدم ببلاغ ضد مشتري شقة الهرم الخاصة بالنجم أحمد زكي، وذلك بسبب إخلاله بالاتفاق بينهما الذي ينص على عدم التصرف في مقتنيات الشقة، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وأضاف المحامي أن المشتري أخل بالاتفاق الذي ينص على عدم التصرف في محتويات الشقة لحين البيع النهائي، ونظراً لأنه ليس بحوزته سوى عقد بيع مؤقت فلا يحق له التصرف في محتويات الشقة.

رامي بركات شقيق هيثم احمد زكي
وتابع المحامي حديثه بأنه حاول استرجاع الشقة أو محتويات أحمد زكي، إلا أنه فوجئ بأن المشتري طلب مليون و250 ألف نظير بيعها مرة أخرى، علماً بأنه اشترى الشقة من الأساس بمبلغ 850 ألف جنيه منذ 3 شهور فقط، كما أنه غير "كالون" الشقة حتى لا يستطيع الدخول والحصول على ممتلكات أحمد زكي.


وأشار المحامي بلال عبد الغني بأنه تقدم بدعوى للتراجع عن بيع الشقة، فهو يسعى جاهداً للحفاظ على محتويات ومتعلقات أحمد زكي من أجل فتح متحف لها بالتنسيق مع وزارة الثقافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار