دليلك لصيحات حقائب اليد الأنيقة للخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: : الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
دليلك لصيحات حقائب اليد الأنيقة للخريف والشتاء
مقالات ذات صلة
أفضل الحقائب الجديدة لهذا الموسم
تصميمات لحقائب مميزة يمكنك شرائها هذا الموسم
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً

أكثر من أي مجموعة أخرى من أحدث صيحات الموضة تقريباً، من المرجح أن تنفق النساء على حقائب اليد الفاخرة، جزئياً لأنهن على عكس الملابس الأخرى، يميلون حقاً إلى الحفاظ على قيمتها على مر السنين، هذا يعني أنكِ قد تكتشفين العديد من صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2020 و2021 لسنوات قادمة.

نتيجة لذلك، يقدم مصممي الأزياء دائماً على الأقل عدداً قليلاً من حقائب اليد والمحافظ ذات التصميمات الخالدة وهذا هو السبب في ظهور حقائب اليد المستوحاة من العملات المعدنية والحقائب المزخرفة بالتمساح وحقائب السرج في صيحات حقائب خريف وشتاء 2020.

في الوقت نفسه، لا يزال الابتكار أمراً مهماً لأنه في بعض الأحيان تكون التصاميم الفاحشة التي تعلق في أذهاننا حقاً، هذه هي الطريقة التي من المحتمل أن تكون بها الحقائب الهندسية البرية والحقائب المربوطة بإحكام.

أخيراً، يعد التماسك في المجموعة أمراً مهماً أيضاً وهي الطريقة التي ظهرت بها صيحات الموضة أيضاً باعتبارها موضة حقائب خريف 2020، بما في ذلك أنواع الفرو الإضافي والهامش الدرامي وسلاسل السميكة، حيث كانت السلاسل مهمة في صيحات حقائب الخريف تماماً كما كانت للأحذية والاكسسوارات الأخرى، يضيفون لمسة خشنة وصناعية إلى الحقائب الراقية، تم استخدام السلاسل السميكة والفضية بدلاً من مشابك الأكياس المعدنية، مما رفعها إلى ما بعد موضع الأشرطة.

وبالطبع يجب أن نتحدث عن حقائب الزجاجة القابلة لإعادة الاستخدام، مع قيام مصممي الأزياء بتحويل تركيزهم أكثر فأكثر إلى التصاميم المستدامة، فإن السؤال الآخر الذي برز هو كيف يمكن للأزياء أن تساعد الناس على قيادة أنماط حياة أكثر صداقة للبيئة؟

تتمثل إحدى الطرق في تسهيل الحصول دائماً على زجاجة ماء قابلة لإعادة الاستخدام مع حقيبة خاصة! نعتقد أن ممارسي رياضة الجري، على وجه الخصوص، يرغبون في الحصول على حقائب الزجاجات القابلة لإعادة الاستخدام من دار أزياء Marine Serre والتي تأتي باللون الأسود أو الوردي مع حزام يد ضيق لسهولة الوصول أو حلقات معدنية يمكن ربطها بحقيبة أكبر بقية الوقت مثل التي شاهدناها في دار أزياء كينزو.

صُنعت حقائب الزجاجات القابلة لإعادة الاستخدام من مزيج أنيق من القماش الشبكي والجلد، مع حزام للحمل فوق الكتف وأحزمة أصغر لتثبيتها في حقيبة أكبر، شاهدي الصور أعلاه. 

من أجل الأشهر شديدة البرودة يجب أن نتحدث عن حقائب الفرو  وخصوصاً فرو شيرلينغ Shearling Bags، تماماً كما ظهرت على المعاطف والسترات، فقد غطت أيضاً جميع أنواع حقائب اليد لخريف 2020، مما أضفى لمسة دافئة على اكسسواراتنا.

أثبت دار أزياء Dries Van Noten أن هذه المادة لا يجب أن تكون بنية أو بيج، لكن أيضاً بحقائب ملونة وغامضة مصنوعة من فرو Shearling بلون الجواهر، لم يكن هناك سوى لمسة من الشيرلينغ في كريستيان ديور، مع المواد المستخدمة في تغليف الحقيبة من الجلد المدبوغ السويدي الذي يبدو مناسباً للخريف بالفعل، كما قدمت ستيلا مكارتني ومايكل كورس وبالمين حقائب مصنوعة من نفس الفرو على مدارجهم. 

مرري الصور أعلاه لتتعرفي على جميع صيحات الحقائب الأخرى التي سيطرت على مدارج عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020 و2021 من الحقائب الكلاسيكية والمبطنة والأنواع المرقعة Patchwork Bags وصغيرة الحجم.