دليلك للسفر إلى دبي: أفضل المطاعم ووجهات الضيافة والترفيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
دليلك للسفر إلى دبي: أفضل المطاعم ووجهات الضيافة والترفيه
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي للتسوق: 6 أسابيع من المرح والترفيه العائلي!
تحدي دبي للياقة 2020: يعود بشكل جديد لرفع الوعي الصحي
روما كما لم تروها من قبل

أعادت مدينة دبي الإماراتية فتح أبوابها أمام السائحين من مختلف أنحاء العالم في السابع من شهر يوليو الماضي، فإذا كنت تخطط لزيارة قريبة للمدينة، نقدم لك هذا الدليل الشامل لأفضل المطاعم والفنادق ووجهات الضيافة والترفيه التي تنتظرك في دبي.

السائح المتجه إلى دبي، سيتمكن من تجربة مجموعة واسعة من عروض التسوق وتناول الطعام في الخارج وكذلك الترفيه العائلي، مع زيارة أشهر الوجهات السياحية والتعرف على ما تضمه المدينة من معالم تراثية.

إضافة إلى ذلك، يمكن للزائرين الآن الاستمتاع بمجموعة من الخدمات التي تقدمها المدينة، من الشواطئ المذهلة، إلى حدائق الألعاب المائية الرائعة والمسابح التي أعيد فتحها مع الالتزام باتباع الاحترازات الوقائية كافة لضمان صحة وسلامة الجميع.

الفنادق والمنتجعات في دبي

دليلك للسفر إلى دبي: أفضل المطاعم ووجهات الضيافة والترفيه

تُعد دبي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، ويعود الفضل في ذلك إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية المتميزة التي تزخر بها المدينة، والتي تضمن للزوار تجربة مليئة بالرفاهية بغض النظر ع المكان الذي يختارون الإقامة فيه.

من المناظر الساحرة لفندق بارك حياة دبي بإطلالته الخلابة على خور دبي، إلى منتجع المها الصحراوي الذي يوفر لك الهدوء والعزلة، يمكنك قضاء عطلة مثالية تتميز برفاهية لا مثيل لها.

التسوق في دبي

دليلك للسفر إلى دبي: أفضل المطاعم ووجهات الضيافة والترفيه

يمكنك توقع الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتسوق في دبي، من عروض التسوق إلى الأنشطة المتنوعة، إضافة إلى مجموعة واسعة من المتاجر الرائدة والمطاعم ووجهات الترفيه العائلي، كل هذا وأكثر تحت سقف واحد. 

كما يمكن للعائلات التوجه إلى: مول الإمارات أو دبي مارينا مول، ابن بطوطة مول، دبي مول وكذلك الأسواق التراثية مثل: سوق التوابل وسوق نايف وسوق الذهب وغيرها الكثير من أماكن التسوق؛ للحصول على أفضل العروض وتناول أشهى المأكولات والاختيار بين مجموعة من الأطباق المختلفة لتجربة مميزة وشيقة تناسب مختلف الأذواق.

تجارب الطعام في دبي

دليلك للسفر إلى دبي: أفضل المطاعم ووجهات الضيافة والترفيه

تضمّ دبي مجموعة كبيرة ومتنوّعة من المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلين، بالإضافة إلى المطاعم الشعبية الأصيلة التي تقدّم نكهات من مختلف أنحاء العالم، والمطاعم التي تقدم المأكولات الصحية

مع تشكيلة هائلة من الأطباق والمأكولات التي ترضي كافة الأذواق، يمكن للزوار الاستمتاع بالأطباق الإيطالية اللذيذة في مطاعم مثل: الفارو Il Faro، بوسولا Bussola أو كيبرياني Cipriani، أو تذوق المأكولات اليونانية التقليدية في مطعم فيش بيتش تافرنا Fish Beach Taverna، ناموس Nammos أو أوبا دبي Opa Dubai، أو الاستمتاع بالأطباق الآسيوية الأصيلة في مطعم نوبو Nobu، باي تاي Pai Thai أو ثيبتارا Thiptara.

ترفيه بلا حدود 

دليلك للسفر إلى دبي: أفضل المطاعم ووجهات الضيافة والترفيه

تضمّ دبي مجموعة من أفضل مدن الملاهي والحدائق المائية في العالم والتي تناسب جميع الأعمار. بداية من حديقة أكوافنتشر المائية في أتلانتس النخلة، وحديقة لاجونا المائية.

وإذا كنت من عشاق الحيوانات، فإمكانك أيضا الاستمتاع بتجارب تفاعلية ممتعة في ذا غرين بلانيت ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول، وللمغامرين وعشاق التحدي والإثارة فليس عليهم إلا الاستمتاع بشحن طاقتهم في اّي إم جي عالم من المغامرات، وموشن جيت دبي.

شواطئ دبي

دليلك للسفر إلى دبي: أفضل المطاعم ووجهات الضيافة والترفيه

للباحثين عن تجربة أكثر استرخاءً، يوجد في دبي عدد من الشواطئ المذهلة ولكل شاطئ طابعه المميز مثل: شاطئ ذا بييتش مقابل جميرا بيتش رزيدنس، الذي تفضله العائلات وتحيط به المطاعم والمحلات التجارية والأسواق، وأيضا شاطئ لا مير وشاطئ كايت بيتش، هذا إلى جانب مجموعة من أفخر المنتجعات الشاطئية.

الفن والثقافة في دبي

دليلك للسفر إلى دبي: أفضل المطاعم ووجهات الضيافة والترفيه

اكتشف كيف ينسجم التراث والتقاليد القديمة مع النمط العصريّ لدبي، ولا تفوّت زيارة الأسواق التراثية والأحياء القديمة مثل حي الفهدي، واكتشف المشهد الفني لدبي في منطقة القوز، بالإضافة إلى مجموعة من المتاحف والمكتبات التي تأخذك في رحلة إلى ماضي المدينة.

ويمكن للزوار الاستمتاع في السركال أفينيو بما تضمه من معارض فنية، وكذلك حي الفهيدي التراثي وحي دبي للتصميم لاكتشاف المواهب المحلية. 

ولتذوق دبي القديمة، يمكنك الاستمتاع بالمشي على طول خور دبي والتعرف على تاريخ دبي العريق.