دنيا بطمة تتحدث عن حملها الثاني وخطتها لعرض الولادة في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 18 مايو 2020
دنيا بطمة تكشف جنس جنينها في بث مباشر
مقالات ذات صلة
فيديو غرفة استقبال وهدايا فاخرة لابنة دنيا بطمة: وهذا سر تسميتها
حلا الترك تتجاهل دنيا بطمة بعد الولادة وتحتفل بشقيقتها الصغرى
صور أول ظهور لدنيا بطمة بعد الولادة بساعات: وتفاصيل استقبال المولودة

تحدثت النجمة المغربية دنيا بطمة عن حملها في طفلها الثاني خلال بث مباشر عبر "انستقرام"، حيث أعلنت عما تنوي عمله يوم الولادة.

هذا ما تنوي دنيا بطمة عمله يوم ولادة طفلها الثاني

ورفضت دنيا بطمة الإفصاح عن جنس جنينها متعللة بأن الأمر ما زال مبكراً على اكتشاف نوعه وأنها تحتاج لأسبوع أو اثنين قبل إجراء الفحص، لكنها عادت ولفتت إلى أنها تنوي عمل بث حي يوم ولادتها، غير أنها لم تبين عما إذا كان هذا البث سيرصد تفاصيل عملية الولادة أم أنها ستظهر فقط قبل وبعد الولادة لكي تطمئن محبيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope (@shrtss) on

وبدت النجمة المغربية في حالة معنوية رائعة بعد إعلان القضاء المغربي براءتها من تهم ابتزاز وفضح المشاهير.

براءة دنيا بطمة من تهمة النصب

فقد نشرت وسائل إعلام مغربية خبر إسقاط تهمتي النصب والتشهير عن دنيا بطمة في القضية الخاصة بحساب "حمزة مون بيبي" على انستقرام، وذلك بقرار من القضاء المغربي الذي أمر أيضاً باستمرار تقييد سفرها حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى منها المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، مع استمرار حبس شقيقتها ابتسام بطمة قيد التحقيقات.

دنيا بطمة قبل وبعد

ولفتت دنيا بطمة الأنظار مؤخراً بأحدث صورها التي نشرتها عبر "انستقرام" بدون مكياج وبدت فيها ببشرة صافية نقية، حيث أوضحت أنها تخلت عن البوتوكس والفيلر من وجهها بسبب حملها في طفلها الثاني، وبالتالي فقد ارتاحت بشرتها من إجراءات التجميل والإضاءة والمكياج الذين يسهمون في الإضرار بالبشرة بعد إحياء الحفلات وحضور الفعاليات والمناسبات.