رهف القحطاني تعلن اعتزال البث المباشر

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
رهف القحطاني تعلن اعتزال البث المباشر

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني اعتزالها الظهور في البث المباشر عبر تطبيق تيك توك دون أن تكشف عن الأسباب التي دعتها لذلك وهو ما دفع البعض إلى الربط بينه وبين المشكلة التي أثارتها بعد بث أخبار كاذبة قبل أيام.

رهف القحطاني تعتزل البث المباشر

وظهرت رهف القحطاني عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك أعلنت فيه التوقف عن مشاركة الفيديوهات الخاصة بالبث المباشر عبر تطبيق توك والاكتفاء بقراءة الرسائل التي تصل لها من الجمهور، في إشارة منها إلى عدم حذف حسابها الرسمي.

وقالت رهف القحطاني: "اليوم آخر يوم لي في بث تيك توك.. هذا حال الدنيا.. يعني اذكروني بكل خير.. دعواتكم لي.. تراني أقرأ تعليقاتكم.. كلامكم يسعدني".

رهف القحطاني تعلن اعتزالها:

ربط البعض بين قرار رهف القحطاني والأزمة التي تعرضت لها على هامش التصريحات الخاطئة التي قالتها في آخر بث مباشر لها حول عودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية من جديد وحديثها عن فرضها غرامة ألف ريال على المتورطين في الخلوة غير الشرعية.

رهف القحطاني تثير أزمة بمعلومات خاطئة

وتسبب حديث رهف القحطاني في هجوم شديد عليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن كافة التفاصيل التي تحدثت عنها ليس لها أساس من الصحة على أرض الواقع ولم يصدر قرار بعودة الهيئة.

وتراجعت رهف القحطاني عن تصريحاتها في فيديو آخر نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه أنها وجدت خبر يتحدث عن هذا الأمر لذا نقلته للجمهور قائلة: "أنا والله مالي شغل.. جاني الخبر قلت افزع، ما عندي خبرة بشيء.. أحاول أرقعها فأعميها دائماً.. والله إني أبسط مما أنتوا تفكروني".

وفي الوقت نفسه أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية رداً كشفت فيه عن رصد مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت الرأي العام عبر نشرها معلومات مغلوطة عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأكدت الهيئة أن من يخالف أنظمة النشر الإلكتروني سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، مشيراً إلى استدعاء ناشر الشائعات "رهف القحطاني"، إلا أنه لم يذكر اسمها، لأخذ إفادتها، وكذلك إحالة المخالفة للنيابة العامة كونها مخالفة لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار