بعد رفض النقض: شقيقة دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتتحدث عن حرب خفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
بعد رفض النقض: شقيقة دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتتحدث عن حرب خفية

خرجت إيمان بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة عن صمتها، بعد رفض محكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط، لاستئناف دنيا والنقض المقدم لإلغاء حكم حبسها لمدة عام، في قضية حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي.

إيمان بطمة تدافع عن دنيا بطمة

إيمان بطمة شقيقة دنيا بطمة، دافعت عنها في منشور عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، وأكدت أن شقيقتها الفنانة تتعرض لحرب خفية من قبل فنانات يحملن كراهية لها.

وقالت إيمان بطمة عن الظلم الذي تعرضت له دنيا بطمة: "أكثر إنسانة تعرضت لجميع أنواع الحكرة والظلم والغدر والافتراء، والانتهاك و مازال ثقتها فالله كبيرة، لأن صوت المظلوم مسموع عند الخالق وقريب ولو جاء الفرج من بعد مدة طويلة لن أنسى دموع الوالد والوالدة والألم الذي مر فيه والدينا كل هذه المدة".

أضافت: "لا أعلم كيف سيأخذ الله الحق، كل شيء مكتوب، ولكنني شخصياً ثقتي بالله تفوق ثقتي في أي أحد، هاد الأزمة كان لازم توقع علشان دنيا تعرف الصادق من الكاذب والخائن والغدار والصديق من العدو. الذين سقط القناع عن كثير منهم وانكشفوا لدنيا لكن ما زال لابسينو في السوشيال ميديا وبعض العقول الضعيفة لي منهم الذين يهاجمون دنيا بسبب ما سمعوه من أوباش السوشيال ميديا دون يقين".

تابعت إيمان بطمة: "وأخا الحقيقة قدام عينيهم بالدليل لا أنسى أشباه الفنانات اللي يحفرون وراء الكواليس واللي كان لهم دور أساسي وحاولوا بكل الوسائل حتى ينهوا مسيرة فنانة في عمر ابنتهم، نسوا أنهم أمهات ولم يفكروا في أنفسهم أو أولادهم".

أكملت: "اللي يقدر يرجع ليهم كل شي يمثلون على الناس الرقي والوطنية، أسماؤهم هاد الأيام الأخيرة مذكورة بزاف واللائحة طويلة للأسف".

ووجهت إيمان بطمة رسالة لكل ظالم قائلة: "عبارة لازم تكون حلقة في أذن كل ظالم ظلم هاد السيدة البريئة ولبسها تهمة من نهار بدأت مسيرتها سواء بعيد ولا قريب أو ليه سلطة، أو طعن في عرضها ليومنا هذا وظلم أي إنسان بريء وانتهك حقه سواء عنف لفظي أو جسدي.. الدنيا فانية فكن إنساناً ولا تنسى إنسانيتك إنما عند الله تجتمع الخصوم..واعلم أن النصر مع الصبر، وإن اشتد الكرب فاعلم أن الفرج قريب فلكل حزن نهاية".

واختتمت إيمان موجهة رسالة لشقيقتها: "كلمة دائما نقولها لك ونعاودها ثقي في الله وعرفي مابقاش بزاف وعرفي عندك عائلتك من صغير الكبير لورا من جمهور كيبنيله خلينا سويا بلادنا بشتى الطرق، اللي تخاف ربي وواعية وواثقة في برائتها ربي كبير فوق كل شي".

شقيقة دنيا بطمة تخرج عن صمتها وترد على رفض حكم النقض

من ناحية أخرى عقبت دنيا بطمة على التعاطف الذي حظيت به مؤخراً، ووجهت رسالة شكر لكل من ساندها قالت فيها: "أتقدم بالشكر والامتنان للشعب المغربي والشعوب العربية سوريا، ومصر، وسلطنة عمان، والخليج بصفة عامة، والجالية المغربية المقيمة بالخارج وكل من راسلني. شكرًا على رسائلكم التي تثلج الصدر بالواتساب لن أنسى وقفتكم أحبكم من كل قلبي".

أضافت: "أما البطماويون فأنتم نبض قلبي وشهادتي فيكم مجروحة دمتم دعمي وسندي".

يذكر أنه كان قد تم إدانة دنيا بطمة في القضية التي عرفت باسم قضية حمزة مون بيبي، وأصدرت محكمة الاستئناف في مراكش حكمها النافذ بحبس بطمة 12 شهراً.

وكان القضاء المغربي قد أصدر حكمه على دنيا بطمة بالسجن 8 شهور بعد أشهر من التحقيقات، وعلى شقيقتها ابتسام بالسجن عام، كما مُنعت دنيا بطمة من السفر خارج البلاد، وظلت تحت مراقبة القضاء، ولكن قرار تبرئتها من تهمة إنشاء الحساب والنصب والاحتيال، لم يكن يعني أنها خارج التحقيق، وإنما ما زالت قيد المحاكمة بتهم أخرى منها المساس بحياة الآخرين، إلا أن الفنانة المغربية احتفلت ببراءتها مع عائلتها وأكدت عدم تورطها في القضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار