دنيا بطمة تحير متابعيها بجنس مولودها..هل حامل في توأم؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو 2020
صور تشكك بحمل دنيا بطمة في توأم!
مقالات ذات صلة
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجامب سوت أحمر قصير وروجينا تعلق على طريقتها

أثارت الفنانة دنيا بطمة الشكوك حول حملها بتوأم، بعد نشرها عدة صور من جلسة تصوير خضعت لها حديثة وعلقت على اللقطات قائلة: "حزر فزر يا ترى صبي أم فتاة أم توأم؟!

حمل دنيا بطمة

دنيا بطمة حمست متابعيها بنوع مولودها المنتظر، من خلال خضوعها لجلسة تصوير وهي تحمل بالونات من اللوني الوردي في إشارة إلى أن نوع المولود فتاة، وأخرى من اللون الأزرق تعبيراً بأن المولود صبي، وسألت متابعيها ما هو تخمينهم عن نوع طفلها هل فتاة أم صبي أم توأم؟!

دنيا بطمة
انهالت التعليقات على دنيا بطمة فأخذ البعض يخمن أن مولودها المنتظر صبي، نظراً لأنها في إحدى الصور أطلت وهي تنظر نحو البالونات الزرقاء، في حين أشار أخرون إلى أنها حامل في توأم، لم يخل الأمر من تخمين فريق آخر بأنها حامل في فتاة.

هل دنيا بطمة حامل في صبي؟

ولم تفصح دنيا بطمة حتى الآن عن جنس مولودها القادم، تاركة التخمينات تنطلق حوله.


دنيا بطمة تكشف سر جمال بشرتها

وفي سياق آخر، خرجت دنيا بطمة على متابعيها بمقطع فيديو تتحدث من خلاله عن جمال بشرتها، بكشفها أنها لم تخضع في هذه الفترة لحقن البوتوكس والفيلر بسبب حملها في طفلها الثاني، إلى جانب مكوثها في المغرب في هذه الفترة نظراً لما تواجهه من أزمة قضائية، والأهم من ذلك فهي حريصة على استغلال ذلك الوقت في إراحة وجهها من أي تجميل.

دنيا بطمة تنفي انفصالها بهذه الصورة
دينا بطمة تنفي انفصالها عن زوجها

كما نفت دنيا بطمة انفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك، من خلال رصد جولتها معه برفقة ابنتهما من خلال مقطع فيديو لطيف، التقطته بنفسها بعدسة هاتفها المحمول داخل أحد المحلات الخاصة بأزياء ولعب الأطفال، حيث كانت غزل تستشير والدها في الأغراض التي تريد شراءها.

وفي لقطات أخرى ظهرت النجمة المغربية برفقة ابنتها غزل في المكان المخصص للراحة وسط الجولة، بينما كان الزوج على ما يبدو يحضر لهما الطعام، وظهر على وجه الصغيرة غزل مدى سعادتها بتلك الجولة العائلية الدافئة في ظل إلغاء الإجراءات الاحترازية التي فرضتها أغلب دول العالم لمواجهة جائحة كورونا.


نفي دنيا بطمة لانفصالها عن زوجها، جاء بعد تصدر شائعة خلافهما بعد أن لاحظ متابعوها أنها حذفت كل صورهما سوياً من حسابها على انستقرام، كما خرج المنتج محمد الترك بتعليق مثير عبر حسابه قال فيه: "شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة"، لكنه سارع بحذفه ثم ألغى تفعيل حسابه بالكامل لتصبح صفحته وجميع منشوراته محجوبة عن الجمهور.