رقص دنيا بطمة يشعل الهجوم ضدها وتغير شكل جسمها يثير تعجب المتابعين

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
رقص دنيا بطمة يشعل الهجوم ضدها وتغير شكل جسمها يثير تعجب المتابعين

أثارت الفنانة اللبنانية، دنيا بطمة، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة رقصها في إحدى حفلات الزفاف التي أحييتها مؤخراً، مما عرضها إلى سيل من الانتقادات.

دنيا بطمة تثير الجدل برقصها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمغربية دنيا بطمة أثناء رقصها على وقع الطبلة وعدد من الأغاني الشعبية المصرية، بعنوان "رقصني على واحدة ونصف".

وظهرت دنيا بطمة ترقص بطريقة جريئة على أنغام الأغاني من أحد الأفراح، مما عرضها لهجوم من متابعيها بسبب أسلوبها الذي وصفوه بالجريء.

الهجوم على دنيا بطمة لم يكن بسبب طريقة رقصها فقط ولكن بسبب الفارق الذي لاحظه الجمهور بين لقطات الفيديو والصور التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وأشار المتابعون إلى وزنها الزائد والتغيير الواضع في ملامها بسبب خضوعها لعمليات التجميل مؤخراً والفارق الكبير بين شكلها في الصور والفيديوات.

واللافت هو ظهور دنيا بجسمها بحجمه الحقيقي، حيث بدت ممتلئة وكبيرة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو معبرين عن  تعجبهم من الفارق الكبير الذي ظهر بين شكل جسمها الذي يتغير حسب الصور، ومتهمينها بإستخدام الفوتوشوب.

وفي نفس الوقت خضعت المطربة المغربية دنيا بطمة لجلسة تصوير جديدة بإطلالتها التي اعتمدت عليها خلال حفل الزفاف ونشرت  الصور، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت دنيا بطمة في الصور مرتدية "قفطان" مغربي، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

دنيا بطمة تثير بتغير الجدل بسبب شكلها وإطلالتها

تتعرض دنيا بطمة مؤخراً إلى انتقادات عديدة بسبب إطلالتها التي تظهر بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تثير الجدل للفنانة دنيا بطمة فقد تعرضت كثيراً مؤخراً للعديد من الانتقادات ووصف اختيارها للملابس باختيارات "المراهقة".

وحرصت الفنانة المثيرة للجدل على إلغاء خاصية التعليق لحماية نفسها من التعليقات القاسية والانتقادات الجارحة التي تطالها بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة والتغيّر الكبير في شكلها بسبب عمليات التجميل.

ولكن، ما عرض دنيا بطمة للانتقادات والهجوم ليس فقط جرأة إطلالتها، وإنما تغير ملامحها الواضح، فلا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب

التغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار