دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق لتنفي خلافهما

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق لتنفي خلافهما

اصطحبت الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجها المنتج البحريني محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق في أحد المراكز التجارية بالمغرب، وذلك لكي تنفي ما قيل عن خلافهما وانفصالهما بشكل عملي.

دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق

وحرصت دنيا بطمة على رصد جولتها برفقة زوجها وابنها من خلال مقطع فيديو لطيف، التقطته بنفسها بعدسة هاتفها المحمول داخل أحد المحلات الخاصة بأزياء ولعب الأطفال، حيث كانت غزل تستشير والدها في الأغراض التي تريد شرائها. 

وفي لقطات أخرى ظهرت النجمة المغربية برفقة ابنتها غزل في المكان المخصص للراحة وسط الجولة، بينما كان الزوج على ما يبدو يحضر لهما الطعام. 


دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق

وظهر على وجه الصغيرة غزل مدى سعادتها بتلك الجولة العائلية الدافئة في ظل إلغاء الإجراءات الاحترازية التي فرضتها أغلب دول العالم لمواجهة جائحة كورونا.


دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق

بينما خطفت الفنانة دنيا بطمة الأنظار بظهورها بفستان بسيط كشف بوضوح عن شكلها قوامها بعد أن تخطت منتصف فترة حملها، مما أشعل موجة من التعليقات بين متابعيها الذين أثنوا على جمالها وتحسن حالتها المزاجية بعد تبرئتها من الاتهامات التي تورطت من خلالها بقضية "حمزة مون بيبي" لأشهر.


دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق

حمل دنيا بطمة في طفلها الثاني

وأكدت النجمة المغربية مؤخراً خبر حملها في طفلها الثاني، إلا أنها الإفصاح عن جنس جنينها متعللة بأن الأمر ما زال مبكراً على اكتشاف نوعه وأنها تحتاج لأسبوع أو اثنين قبل إجراء الفحص، لكنها عادت ولفتت إلى أنها تنوي عمل بث حي يوم ولادتها، غير أنها لم تبين عما إذا كان هذا البث سيرصد تفاصيل عملية الولادة أم أنها ستظهر فقط قبل وبعد الولادة لكي تطمئن محبيها.

دنيا بطمة تحذف جميع صورها مع زوجها محمد الترك 

وانتبه محبو دنيا بطمة إلى حذفها صورها مع زوجها محمد الترك برغم ظهورهما معاً مؤخراً خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما غزل الثالث، لكن تصرف النجمة المغربية المفاجئ جاء غير مفهوم وغير متوقع، خاصة وأن الأخير تغيب عن حفل تخرج ابنته الفنانة حلا الترك من المدرسة الثانوية حتى يساند زوجته في حملها بطفلهما الثاني بعد أن أعلنت عن الأمر مؤخراً، فضلاً عن التزامها بالبقاء في المنزل بسبب منع سفرها لتورطها في بعض القضايا التي لم يتم الحكم فيها نهائياً حتى الآن. 

دنيا بطمة وقضية حمزة مون بيبي

ونشرت وسائل إعلام مغربية مؤخراً خبر إسقاط تهمتي النصب والتشهير عن النجمة المغربية في القضية الخاصة بحساب "حمزة مون بيبي" على انستقرام، وذلك بقرار من القضاء المغربي الذي أمر أيضاً باستمرار تقييد سفرها حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى.

قد أعلنت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش تأييدها لقرار المحكمة الابتدائية الصادر منذ أسابيع قليلة بإسقاط تهمة المشاركة في النصب عن النجمة المغربية، وبرغم هذا الانتصار الرائع، إلا أنها ما زالت تواجه بعض الاتهامات الأخرى في قضية "حمزة مون بيبي" والتي ما زال القضاء المغربي يبت فيها، مما جعل قرار منع مغادرتها للمغرب ومصادرة جواز سفرها سارياً حتى الآن.

شاهدي أيضاً:دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها غزل وسط أجواء عائلية في المغرب

التهم التي مازالت تواجهها دنيا بطمة هي: المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص للتشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد.

دنيا بطمة قبل وبعد

ولفتت دنيا بطمة الأنظار مؤخراً بأحدث صورها التي نشرتها عبر "انستقرام" بدون مكياج وبدت فيها ببشرة صافية نقية، حيث أوضحت أنها تخلت عن البوتوكس والفيلر من وجهها بسبب حملها في طفلها الثاني، وبالتالي فقد ارتاحت بشرتها من إجراءات التجميل والإضاءة والمكياج الذين يسهمون في الإضرار بالبشرة بعد إحياء الحفلات وحضور الفعاليات والمناسبات.