دنيا بطمة تقاضي محمد الترك بتهمة خيانة الأمانة والعنف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
دنيا بطمة تقاضي محمد الترك بتهمة خيانة الأمانة والعنف

تداولت صفحات مهتمة بأخبار المشاهير أنباء عن مقاضاة دنيا بطمة لزوجها محمد الترك واتهامها له بخيانة الأمانة والعنف.

وذكر أحد الحسابات أن الشرطة استدعت المنتج البحريني، ثم أفرجت عنه بكفالة مالية، وكتب الحساب: "رفعت دنيا بطمة دعوى قضائية ضد زوجها المنتج محمد الترك بتهمة العنف وخيانة الأمانة والخيانة الزوجية. فقد تم استدعائه .. و الافراج عنه بكفالة".

وأضاف الحساب: "على أن يأتي الأسبوع المقبل للاستماع له حول ما نسب إليه من طرف زوجته دنيا بطمة .بعدما اتهمته بالخيانة الزوجية والعنف وخيانة الأمانة بصفته مدير أعمالها، حيث تم وضع الملف لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية".

 مقاضاة دنيا بطمة لمحمد الترك

وخلال الأيام الماضية فاجأت دنيا بطمة جمهورها بغناء أغنية "أكبر غلطة بحياتي إني حبيت واحد واطي"، وهو ما عرضها للانتقادات وزاد من التساؤلات حول أزمتها مع زوجها المنتج البحريني والتي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

دنيا بطمة ومحمد الترك

وزادت والدة دنيا بطمة من الغموض حول سبب انفصال ابنتها عن زوجها محمد الترك، وذلك بعد طرده من حفل للفنانة المغربية وكتبت: "الانتقام هو أن تطرد اللي أذوك من حياتك.. الانتقام مش إنك تأذي الي أذاك لا.. الانتقام الحقيقي إنك تطرد الناس لي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سوي، صادق، متربي، بيحب الخير لغيرو، وده هيكون أقصى عقاب ممكن تعاقبهم بيه.

ونشرت مقطع فيديو لشخص يقول: "أما الشتيمة وتشويه صورتهم ومحاولة رد الأذى بالأذى دي تصرفات الناس الناقصة الي شبههم، لكن إحنا انتقمنا يكون حرمانهم من وجودنا، ودي هي الخسارة الحقيقية ليهم ولي مع الوقت هيفهموها وهيندمو عليها أشد الندم".

 وحتى الآن لم ينشر أي من الزوجين تأكيد لما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن إتجاه الفنانة المغربية للقضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار