دنيا سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
دنيا سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدها بكلمات مؤثرة

خطفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم القلوب بكلمات مؤثرة أحيت بها الذكرى الأولى لوفاة والدها وتفاعل معها عدد كبير من نجوم الفن في التعليقات.

كما شاركت شقيقتها، إيمي سمير غانم الجمهور برسالة تضمنت كلمات مبكية تفاعل معها نجوم الوطن العربي وسط دعاوي الجمهور لها ولشقيقتها بالصبر.

الذكرى الأولى لرحيل سمير غانم

ونشرت دنيا سمير غانم، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، صورة للنجم الراحل وعلقت عليها: "بابي حبيبي أنت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته .. العالم كله هيفضل فاكرك و هيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك نسألكم الفاتحة #سمير_غانم".

دنيا سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدها بكلمات مؤثرة

وبمجرد نشر دنيا سمير غانم لرسالتها المؤثرة لوالدها تفاعل النجوم معها في التعليقات وبينهم الفنانة فيفي عبده، درة زروق وغيرهم من نجوم الفن في الوطن العربي اللذين استعادوا ذكرياتهم مع الفنان المصري وتمنوا لابنتيه الصبر.

إيمي سمير غانم ورسالة لوالدها

أما النجمة إيمي سمير غانم، فاستعادت ذكرياتها مع والدها في الذكرى الأولى له بكلمات مؤثرة، ونشرت صورة جمعتهما معاً وعلقت عليها بكلمات: "النهارده الناس بتقولي معلش يوم صعب عليك، مايعرفوش ان كل يوم صعب عليا، بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه ولما بنام وأشوفك والله بصحي اضحك لوحدي .. ربنا يغفر لك يا رب ويفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد نسألكم". الفاتحة".

وتفاعل مع إيمي سمير غانم عدد من النجوم بينهم درة زروق، وليلى أحمد زاهر، إلى جانب عدد من نجوم الوطن العربي.

وكانت آخر رسالة لإيمي سمير غانم لوالديها قبل الذكرى الأولى لرحيل النجم الكوميديان، صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي لهما، وعلقت عليها بكلمات: "محتاجاكوا قوي، شكلها كده الدنيا مش هتكون فيها أيام حلوه من غيركوا.. نفسي أشوف بس ضحكتك يا بابي أو مامي تديني قوة علي مشاكل الحياة ومسؤوليتها
حقيقي أنا ولا حاجة من غيركوا الحمد لله علي قدر ربنا وربنا يرحم يا رب كل أم وأب بناتهم محتاجينهم زي دلوقتي".

وتفاعلت حلا شيحة مع هذه الرسالة بتعليق كتبت فيه: "حبيبتي يا إيمي انتي معاهم بالدعاء وهنا معاكي يا حبيبة قلبي ، هنا سابوا حاجات جميلة و انتي بس تغمضي عينيك و حتشوفي كل حاجة جميلة زرعوها جواكي حبيبتي انتي استعيني بالله والدعاء وكل حاجة حتبقي أحسن ان شاء الله".

يذكر أن النجم سمير غانم غاب عن عالمنا بعد معاناة مع فيروس كورونا عن عمر يناهز الـ84 عاماً. بعد  تدهورًا حادًا في حالته الصحية على خلفية الإصابة بفيروس كورونا، حيث كان يعالج في أحد المستشفيات من تداعيات إصابته بالفيروس الوبائي الذي تسببت مضاعفاته في إنهاء حياة النجم الكوميديان.

ومن وقت لآخر تشارك الفنانة المصرية دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي الجمهور بمجموعة من الرسائل المؤثرة التي تضمن كثير من الكلمات المبكية التي يتفاعل معها الجمهور، وكان من آخر رسائل دنيا لوالديها  رسالة دونتها عبر حسابها الشخصي يوم الجمعة الماضية كتبت فيها: "اللهم في يوم الجمعة ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلوبنا، اللهم وسع قبورهم بنعيم لا يفني.. نسألكم الفاتحة والدعاء.. للهم في يوم الجمعة ضاعف لهم أجر كل خير عملوه في حياتهم وتقبل دعواتنا لهم وارحمهم واسعدهم و صبرنا علي فراقهم يا أرحم الراحمين". وقبلها رسالة تمنت فيها لوالديها السعادة في العالم الآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار