ديكور أعراس خيالي من ألف ليلة وليلة من Eventique لتنظيم الحفلات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2016
ديكور أعراس خيالي من ألف ليلة وليلة من Eventique لتنظيم الحفلات
مقالات ذات صلة
ديكورات أعراس تخطف الأنفاس لليلة الأحلام
خلطات للعروس سريعة المفعول
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية

تصوّراتنا وأحلام أيّام الصبا تتغيّر مع مرور الوقت وتنضج لتتحوّل إلى مخططات ورسومات واقعيّة. والتمنيّات والمشاريع الكبيرة تحتاج لتخطيط ودراسة واحتراف. هذه هي أهدافنا في شركة إفنتيك، تحقيق تصوّراتكم وتنفيذها على أرض الواقع، ليكون رضاكم مكافأتنا الوحيدة ونستمتع بتلبية رغباتكم. نحرص في إفنتيك على تنفيذ فرح الخيال بأسلوب راقٍ ومبدع لخلق الجديد وتحفيز حواسكم ولفت انتباه مدعويكم.

هروب الخيال 

من منّا لم يأخذه سحر طراز فيرساي إلى عالم ملوكي حيث الجمال يتجسّد بروعة الهندسات الحالمة والألوان تتلألأ لتسحر أنظارنا بأجمل تموّجات الطبيعة. لتجسيد الأحلام وتحويلها إلى حقيقة اختارت إفنتيك دخول عالم فرساي من الباب الواسع في زفاف تاريخي يعود بروعته إلى جمال فرنسا ويلتقي مع أميرته في صالة الخبيصي – العين.

ضمّ الفرح 1000 شخص في أجواء طبيعيّة بامتياز، حيث صممّت إفنتيك نافورة عند مدخل الصالة للترحيب بالمدعوين بطريقة مبتكرة وفريدة. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تصميم جدران وقناطر لنحيط الحضور بهندسات راقية تنعش في ذاكرتهم القصور الفخمة القديمة.

اعتمدنا في هذا العرس المتألّق ظلال اللون الأرجواني التي دخلت في ألوان الأزهار وديكور القاعة بشكل عام. في هذا الإطار، صمّمنا تلال من الأزهار من مختلف الأنواع من تموّجات اللون الأرجواني في الكوشة، واخترنا المقعد باللون الأبيض الساطع ليتناغم مع ألوان الطبيعة الطاغية على موضوع الزفاف.

أما بالنسبة إلى الأثاث في الصالة، فالتنويع شمل أيضاً الطاولات حيث تميّزت بين الطاولات الطويلة، والمستديرة لضمان راحة المدعويين أينما جلسوا.

تمايلت تموّجات اللون الأرجواني في جميع أنحاء الصالة وحلّت أيضاً على طاولة الحلويات كما أن الشاشات كانت تبعث بالصالة أضواء أرجوانية باهرة.

أحيي الحفل بحضور الفنانة الرائعة دنيا بطمة التي أضفت أجواء سعادة بصوتها المميّز. وعلى أنغام موسيقيّة فاتنة، توّج هذا الفرح الملكي في ساحات الأزهار والنوافير.

لمسات ملكية

من النظرة الأولى تشعرين بأنكِ تدخلين عالماً من الإنارة يبهر أنظاركِ ويحملكِ إلى حلم نقي أبيض.

زفاف أخذ العقول وخطف القلوب بروعته، من تصميم وتنفيذ شركة إفنتيك ليكون الحدث الأبرز في عالم تنظيم الأعراس هذا العام. 

في قاعة أرينا – مركز دبي التجاري العالمي، ضمّ الفرح 2000 شخصاً في أجواء استثنائية.

اختارت إفنتيك لهذا الفرح موضوع الملوكيّة حيث بدت العروس كالأميرة بين شلالاتٍ من الكريستال اللّماع، استعملنا في هذا الزفاف أكثر من 400000 شمعة في أنحاء القاعة كافة لنضيف إضاءة رومنسية.

أمّا بالنسبة إلى الكوشة فضمّت شاشات LED  عملاقة عُرض عليها تصوّرات من وحي الموضوع العام. 

تعتبر المنصات الدائرية من أكثر الأشكال الهندسية التي توفّر راحة للعروس والحاضرين، لذلك حرصت إفنتيك على استعمالها في هذا الفرح لتمّكن العروس من التنقّل بسهولة بين الطاولات والحاضرين ومشاركتهم فرحتها.

لعرسٍ فخمٍ كهذا، قررنا استعمال أجود أنواع الأزهار والورود، فجسّدنا الرقي بأزهار الـDavid osteons والـHydrangea والـSpray roses والـRanunculus التي وّزعت عطورها العذبة بين الحاضرين.

ظهرت فرادة أسلوب هذا الزفاف بطاولة الحلويات حيث طغى اللون الذهبي الخاطف عليها، وبرزت أشهى أنواع الحلوى بطريقة مثالية.

تضمّن العرس محطات ترفيهيّة تخللها مرور أولي للنجمة الرائعة يارا التي أطربت الحاضرين بجمال صوتها الرومنسي، ثم زيّنت المنصة راقصات الباليرينا بعرضٍ فاتن، ليحتل المنصة بعدها الفنان راشد الماجد.

اختاري إفنتيك لتنفيذ فرحكِ كما تتصوّرينه وادخلي معنا عالماً مليئاً بالرقي والعظمة.