ليلى عبدالله تكشف تفاصيل معاناتها مع الفيلر بعد إزالته: النتيجة خيال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
ليلى عبدالله تكشف تفاصيل معاناتها مع الفيلر بعد إزالته: النتيجة خيال

روت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، تفاصيل العملية التي خضعت لها مؤخراً للتخلص من الفيلر الدائم في شفتيها للتخلص من حالة السخرية التي تعرضت لها بسببه.

ليلى عبدالله تكشف معاناتها مع الفيلر

ونشرت ليلى عبدالله في صوراً لها على حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها موضحة أنها لجأت إلى الفيلر بسب صغر حجم شفتيها منذ ان كان عمرها 16 عاماً.

وكشفت إلى أنها خضعت لحقن الفيلر دون أن تخبر والدتها بالعملية معتبرة أن فشل الحقن كان عقاباً لها لعدم إخبار والدتها.

وتابعت:"طبعاً كلكم عارفين كم عانيت من الفيلر الدائم اللي بشفايفي، ومن التنمر اللي صار علي بالآونة الأخيرة، المهم أقول لكم تجربتي، أنا شفايفي كانت صغيرة وبعمر الـ16 تقريباً ذهبت من دون علم أمي وسويتهم هذا اللي يسوي شي من ورا أمه".

وأشارت إلى أنها في البداية كانت تريد حقن الفيلر المؤقت ولكن بعد أن خضعت للحقن في إحدى العيادات الشهيرة اكتشفت أنه دائم وليس مؤقت، وتابعت:"ذهبت لعيادة تجميل كانت مرتبة والمشكلة إنها زحمة، المهم قلت لهم إنه بسوي شفايفي بس اللي فوق، سألتها شنو المادة قالتلي إنه أحماض فواكه و6 أشهر ويروح، سويتهم وعجبوني وطلعت".

وحول تفاصيل معاناتها مع الأمر، أوضحت أنه بعد مرور عامين بدأت تشعر بالقلق خاصة بعد انتفاخ الفيلر بمرور الوقت، وعندما خضعت للأشعة أخبرها الطبيب بأن الفيلر دائم ولا يمكن إزالته إلا بإجراء عملية جراحية لكنها رفضت في البداية.

وإضافة إلى أنها في آخر المطاف قررت التردد على أكثر من عيادة في محاولة لإذابته لكن كافة المحاولات انتهت بالفشل إلى أن لجأت إلى أحد الأطباء المشاهير، ونجح في إزالته.

وتابعت: "النتيجة خيال مع إنهم وارمين للحين بس حابتهم وحبيت الدكتور فراس من كثر ما هو حنون وكان خائفاً علي بالعملية وحريصاً على الشكل والتفاصيل، نصيحتي لأي بنت فكري واسألي عن أي مادة تحقنيها ومن حقك أن تاخذي العبوة والاسم وتتأكدين، وللبنات اللاتي ذهبت لنفس طبيبتي، لا تترددن، شيلوه بسرعة".

ليلى عبد الله تشكو للجمهور من الفيلر

تضررت الفنانة الشهيرة من استخدام تقنيات التجميل المختلفة،  فظهرت في فيديو عبر حسابها على سناب شات تشكو خلاله للجمهور من عملية التجميل والفيلر التي أجرتها للشفاه وهو ما سبب لها إزعاج كبير حتى أنها لم تعد تتحمل مظهر شفاها لذلك قررت أن تتخلص منها وتسترجع مظهرها الطبيعي الذي أحبته من قبل.

خلال الفيديو ظهرت ليلى عبدالله من داخل سيارتها وأكدت للجمهور أنها سوف تذهب للطبيب للتخلص من فيلر الشفاه لأنها تشعر بالتعب الشديد منها ولن تنتظر أكثر من ذلك حيث قالت: أخيراً حجزت موعد حق شفايقي، خلاص فكرت وايد وأسويها يعني أسويها وما راح انظر بعد شهر ولا ما أكون فاضية خلاص لأني بلشت أتعب.

وتسب الفيلر في مشكلات للفنانة الشهيرة، حيث تسبب في بعض الالتهابات والمشاكل الصحية  وهو ما دفعها للظهور في فيديو من داخل عيادة الطبيب وأكدت للجمهور أنها سوف تتخلص من الفيلر بشكل نهائي بعد هذه الالتهابات الحادة التي تسبب فيها حتى أنها تمنت لو تتخلص من هذا الجزء من وجهها بسبب علامات الاسمرار حول شفاها

وأقدمت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، على إزالة واستخرج مادة الفيلر من شفايفها بعدما تسبب لها في آلام والتهابات وتغير كلي في شكلها.

ونشرت ليلى عبدالله صورة لها عبر خاصية "الستوري" بتطبيق "سناب شات"، خلال عملية إزالة الفيلر، وعلقت: "ادعولي.. اليوم عملت إزالة فيلر".

وأكدت ليلى عبدالله أنها كانت خائفة للغاية من العملية، ودقات قلبها كانت تتسارع بشدة خلال خضوعها لعملية إزالة الفيلر، لكنها نجحت بالنهاية في التخلص من المادة التي وصفتها بـ"المؤذية".

وأضافت الممثلة الشابة أن بعض الأطباء يكذبون على السيدات، ويقولون إن المادة مصنوعة من أحماض الفواكه، وكلها مواد طبيعية على عكس الواقع تماماً، داعية الله أن يخفف ألمها وجرحها سريعاً.
كما نشرت ليلى عبدالله صورة للفيلر الذي قامت بإزالته، وظهر واضحاً عليه عدم جودته، موضحة أنه كان قد أصابها بالالتهاب، وأصبح شكله مخيفاً.