ديمة بياعة تحسم الجدل حول انتشار صورة لها تكشف حملها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
ديمة بياعة تحسم الجدل حول انتشار صورة لها تكشف حملها
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي يرد على السخرية من مكياجه في مسلسل "وكل ما نفترق"
قصة السيجارة التي أنهى حلمي بكر بسببها زواجه من خالة فنانة شهيرة
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان

علقت الفنانة السورية ديمة بياعة على الأبناء التي انتشرت حول حملها بعد نشرها صورة لها على صفحتها الخاصة بتطبيق إنستجرام ظهرت فيها تضع يدها على بطنها.

ووجه المتابعون اسئلة للفنانة ديمة بياعة حول حملها وهل كانت تلمح للأمر لهذه الطريقة خاصة بعد أن علقت على الصورة قائلة :"بكل واحد يكتب حكمة أو اقتباس بحبه"، فظن المتابعون بأنها حامل، وتلمح للأمر.

ديمة بياعة تحسم الجدل حول انتشار صورة لها تكشف حملها

ديمة بياعة تكشف حقيقة حملها

وقالت بياعة ردًا على استفسارات الجمهور بشأن حملها إنها تتمنى أن يحدث هذا الأمر في القريب العاجل، معلقة :"يا ريت، الله يسمع منكم"

وتفاعلت ديمة بياعة مع التعليقات والاقتباسات، فعلقت على تعليق لأحد المتابعين :"لسنا بحاجة عيد الحب فالعشاق كثيرون نحن بحاجة لعيد الأوفياء فهم نادرون"، لتعود ديمة وتعلق عليها قائلة :"شو حلوة" و كتبت أخرى "أنت أحلى اقتباس وحكمة دمدومة"، لترد عليها ديمة "الله يسعدك".

ديما بياعة تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

وانتشرت أخبار عن إنفصال ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو، حيث قامت بحذف كل صورهما التي تجمعهما عن حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 وخرجت ديمة للحديث للمرة الأولى موضحة أن هناك خلاف حصل بينها وبين زوجها، وقررا أخذ استراحة لفترة قصيرة لتقييم علاقتهما.

وأضافت:" في فترة ما أهملت نفسي وزوجي وكان تركيزي على موضوع صحة ورد، وعندها قررنا أنا وأحمد أن نأخذ استراحة لنراجع علاقتنا".

وعن حذفها للصور قالت:" نحنا النسوان مجانين وإنفعاليين، واللي صار معي ناس كانت تكتب تعليقات مسيئة، لا ويتدخلوا في تفاصيل حياتي وزواجي".واستكملت:" قررت أنسحب من السوشيال ميديا وأن ألغي حسابي من انستغرام واهتم بعملي فقط".

واختتمت حديثها عن هذا الخلاف قائلة:" مثلنا مثل كل الأزواج نتشاجر ونختلف وممكن ننفصل ولكن في النهاية الحب والاحترام هو أساس علاقتنا".

والجدير بالذكر أن الفنانة ديما بياعة تزوجت من أحمد الحلو منذ عام 2014، بعد مرور عامين على انفصالها عن زوجها الأول الفنان السوري تيم حسن والذي دام زواجه منها نحو 10 سنوات وأثمرت هذه الزيجة عن أبنائهما "ورد، فهد".

وتغيب الفنانة السورية ديما بياعة عن السباق الدرامي في موسم رمضان 2021 هذا العام