منة عرفة تحسم الجدل حول حملها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
منة عرفة تحسم الجدل حول حملها

أثارت الفنانة المصرية منة عرفة، تكهنات حول حملها بطفلها الأول من زوجها الممثل محمود المهدي، بعد أن نشرت عدداً من الصور لها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

منة عرفة تكشف حقيقة حملها

وكشفت منة عرفة عن حقيقة الأمر بعد أن تلقت العديد من التعليقات التي هنأتها بالحمل بسبب بروز منطقة البطن لديها في إطلالتها.

وعلقت منة عرفة على التعليقات والتي كان من بينها تعليقاً لإحدى المتابعات التي نشرته عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام قائلة: "ألف مبروك على الحمل.. هو باين".

ونفت منة عرفة حملها، مشيرة إلى أن الأمر لا يتعدى بروز في منطقة البطن فقط، مشيرة إلى أن تلك التكهنات غير صحيحة.

وقالت منة عرفة: "هو إيه اللي باين معلش، حضرتك فهمت غلط، ده كرش بعد ما فطرت فطار خفيف، الكرش طلع عادي جدا".

وتعجبت منة عرفة من التكهن بحملها لمجرد ظهور انتفاخ بسيط في منطقة البطن قائلة: "وبعدين للدرجة دي إنتو متعودين عليا ممشوقة القوام؟".

إطلالة منة عرفة تثير تكهنات بحملها

وكانت إطلالة منة عرفة التي ظهرت بها أثارت تكهنات حول حملها، حيث ظهرت مرتدية فستان أسود كلاسيكي تميز بقصة ضيقة أبرزت شكل جسمها.

ونسقت معه قبعة كبيرة من القش المزين بعدد من الخطوط السوداء، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة على الأكتاف وميكاج ناعم.

منة عرفة تحسم الجدل حول حملها

ورغم أناقة إطلالتها إلا أن التعليقات تركزت على الوزن الزائد الذي اكتسبته في منقطة البطن وهو ما لفت أنظار المتابعين الذين تكهنوا بحملها الاول من محمود المهدي وأنهالوا عليها بالمباركة.

وجاءت أغلب التعليقات: "مبروك الحمل"، "بيبي"، "مبروك أول بيبي"، إلا أنها نفت الأمر في النهاية.

يذكر أن منة عرفة أعلنت زواجها في نهاية شهر مايو الماضي في حفل زفاف خاص بحضور أفراد الأسرة فقط وبعض الأصدقاء المقربين وحرصت على عدم نشر صور زفافها خاصة بعد قرارها إبعاد حياتها الشخصية عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأزمات التي عرضتها للانفصال من قبل مرتين عن زوجها محمود المهدي.

واكتفت منة عرفة ومحمود المهدي، بإعلان الأخير خبر زواجهما إلى الجمهور من خلال منشور مقتضب عبر حسابه الشخصي في فيسبوك قبيل إغلاق حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، كتب في نصِّه: "الحمدلله، تم الزواج والدخلة، الفرح كان مقتصر على الأهل فقط، وما نشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هـ تكون خاصة بينا بس، حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار