بتعليق مفاجئ: ديما بياعة تجدد الشكوك حول انفصالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
بتعليق مفاجئ: ديما بياعة تجدد الشكوك حول انفصالها
مقالات ذات صلة
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بفيديو من داخل الحمام

زادت ديما بياعة حيرة جمهورها حول علاقتها بزوجها، رجلال الأعمال المغربي، أحمد الحلو، فوسط تزايد الشكوك حول مصير علاقتهما، خرجت الممثلة السورية بتعليق كتبته على صورتها، اعتبره البعض إسقاط على علاقتها بالحلو، دون رد حاسم منها.

ونشرت ديما بياعة صورة، في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة بالأسود، وكتبت ديما بياع في تعليقها على الصورة: "هذه الحياة.. لن تتعافى دون ان تتألم.. ولن تتعلم دون ان تخطئ.. ولن تنجح دون ان تفشل.. ولن تحب دون ان تفقد".

ديما بياعة

يأتي ذلك وسط تزايد الشكوك حول مصير علاقة ديما ورجل الأعمال المغربي أحمد الحلو،  حيث انتشرت الكثير من الشائعات مؤخراً حول طلاق الممثلة السورية ديمة بياعة من زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو وزادت الشكوك بعد أن قامت ديمة بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها.

طلاق ديمة بياعة

وكانت بعض الصحف على السوشيال ميديا قد تداولت تعليق مسيء من ديمة بياعة على صور تجمع بين زوجها وعدد من أصدقائه ومن هنا بدأت الشائعات حول طلاق الثنائي إلا أن ديمة حرصت على الدفاع عن نفسها وأكدت أنها لم تعلق على صورة زوجها على الرغم من حذف زوجها للصورة بالتزامن مع شائعات الطلاق.

وكتبت ديما في تعليقها رداً على اتهامها بالإساءة للحلو: "لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت إحدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي ردا على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصية مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها".

وأضافت: "وبالنسبة للأغنية فهي كانت على لستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حاليا وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي الا اذا كان مني او من احمد شخصيا وجب التوضيح وشكرا".

زواج ديما بياعة

ديما بياعة كانت زوجة للفنان تيم حسن،  وأنجبت منه طفلين، هما فهد وورد، ليعلنا انفصالهما بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، وبعدها أعلن تيم حسن زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي كانت قد انفصلت أيضًا عن زوجها اللبناني طوني ميخائيل وقتها.

وكانت وفاء الكيلاني قد طلبت الزواج من تيم حسن، خلال استضافتها له في برنامج “الحكم” منذ ثلاث سنوات، وهو الطلب الذي قابله تيم بالموافقة.

ديما بياعة

بدأت ديما بياعة مشوارها الفني  بمساعدة من والدتها في مسلسل الكواسر عام 1998 ومنها كانت انطلاقتها وإثبات نفسها كممثلة، وبعد الكواسر قدمت عدة أدوار مهمة ومن تلك الأدوار شخصية «سوسو» في مسلسل الفصول الأربعة الذي قدمت منه جزئين.