دينا الشربيني في رسالة مؤثرة لها بعد اختفائها: قلبي موجوع

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
دينا الشربيني في رسالة مؤثرة لها بعد اختفائها: قلبي موجوع
مقالات ذات صلة
عمرو دياب ودينا الشربيني ينعيان والد شيرين رضا
فيديو وصور: انفعال دينا الشربيني في جنازة هيثم أحمد زكي والسبب!
عبود العمري يتحدث عن الموت بطريقة مؤثرة في فيديو قديم

عبرت الفنانة دينا الشربيني عن حالة من الحزن والألم تسيطر عليها وذلك عبر حسابها الرسمي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام في رسالة مؤثرة

دينا الشربيني تنعي وحيد حامد

ونعت الفنانة دينا الشربيني الكاتب والسيناريست وحيد حامد بعد وفاته اليوم عن عمر يناهز 77 عاماً بعد أزمة صحية تعرض لها منذ أيام. 

وتحدثت دينا الشربيني، عن طبيعة علاقتها بالكاتب الراحل، خلال منشورها، وقالت: "وجعت قلبي، فراقك صعب عليا أوي أوي بحبك يا أستاذي العظيم يا أطيب قلب". 

وروت دينا الشربيني تفاصيل اللحظات التي جمعتها بوحيد حامد مؤكدة أنه ساندها في كثير من اللحظات الصعبة التي تعرضت لها، وتابعت:"يمكن ماحدش يعرف إنه كانت بتربطنى بك علاقة رائعة قوية جدا بس حبيت أقول ازاى حضرتك كنت بالنسبة لى أب ورجل عظيم، وقفت جنبي فى كل المحن، أكيد أكيد انت دلوقتى فى مكان أحسن بكتير هتوحشني جدا و حتفضل فى قلبي وفى قلوبنا كلنا باعمالك العظيمة وبشخصيتك الأعظم.. وداعا حتى نلتقى يا حب". 

دينا الشربيني في رسالة مؤثرة لها بعد اختفائها: قلبي موجوع

وفاة الكاتب وحيد حامد 

رحل الكاتب والسيناريست وحيد حامد صباح اليوم عن عالمنا بعد نقله للمستشفى منذ أيام في حالة حرجة إذ أصيب بخلل في وظائف الكبد تسببت في ارتفاع نسبة أنزيمات بدرجة كبيرة، وذلك نتيجة لمشاكل متكررة في القلب خلال الأعوام الأخيرة. 

وتغيبت المخرجة إيناس الدغيدي والإعلامي وائل الإبراشي والفنانة يسرا، عن حضور الجنازة لعدم اكتمال تعافيهم بعد من فيروس كورونا 

ونعى المخرج مروان حامد، نجل وحيد حامد، والده عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، حيث كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالي أبي الغالي الكاتب الكبير وحيد حامد.. البقاء والدوام لله وحده.. تقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد صلاة الظهر. 

جنازة وحيد حامد 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة وحيد حامد، لوداعه في مثواه الأخير منهم، إلهام شاهين، عزت العلايلي، أحمد حلمي، لبلبة، منى زكي ، والكاتب بشير الديك، وتقدمت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، صفوف المشيعين.    

وشهدت مراسم الجنازة انهيار الفنانة لبلبة، وإلهام شاهين، بالبكاء، ولم يتمالك المخرج مروان حامد نجل الكاتب الراحل نفسه حيث دخل في نوبة بكاء شديدة. 

قالت الفنانة إلهام شاهين خلال جنازة الكاتب الكبير وحيد حامد إن الراحل علامة مهمة في حياتنا وتاريخنا الفني وهو سبب وجودي شخصيًا في الوسط الفني فقد منحني البطولة.  
وتابعت: "آخر مرة شوفته يوم التكريم بمهرجان القاهرة وذهبت إليه لأهنئه وقال لنا أنا وليلي علوي: "خدوا بالكم من نفسكم وكأنه ييودعنا"  
وشهدت لحظات دخول سيارة الإسعاف إلى المكان موجة من البكاء بين الحضور، واقترب الفنان الكبير عزت العلايلي من النعش لإلقاء نظرة أخيرة على صديقه الراحل قائلا: "كان وحيد حامد ناطقا بلسان الشارع المصري بدون زيف أو كذب، وهي ميزته الأكبر، لذلك أصبح ملتصقا بالناس وصاحب شعبية جارفة وبات أحد الرموز الهامة في الدراما المصرية والعربية". 

ويعد حامد من أكبر كتاب الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية خلال العقود الأربعة الماضية في المنطقة العربية، وجسد شخصيات أعماله أبرز نجوم السينما المصرية، وفى مقدمتهم عادل إمام ونور الشريف وأحمد زكي ويسرا ومني زكي وغيرهم.