صور احتفال عمرو دياب ودينا الشربيني بالعام الجديد في دبي تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يناير 2021
صور احتفال عمرو دياب ودينا الشربيني بالعام الجديد في دبي تثير الجدل
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تُثير الجدل بتعليق عن الخيانة والجمهور يسأل عن عمرو دياب
دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسل قصر النيل وتنفي إيقاف التصوير
دينا الشربيني افتقدها الجمهور في إعلان عمرو دياب وتعرض لنقد قاسي

تسببت الصور والفيديوهات التي نشرها الفنان عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ليلة الأمس من دبي في حالة من الجدل حول احتفاله بليلة رأس السنة الجديدة 2021 بصحبه زوجته زينة عاشور.

هل احتفل الفنان عمرو دياب مع زينة عاشور ليلة رأس السنة؟ 

ظهر الفنان عمرو دياب في فيديو اثناء احتفاله بالعام الجديد على أحد اليخوت الخاصة بدبي، وبعد ساعات قليلة نشرت كنزي دياب ابنته صوراً لها على نفس اليخت ونشرت والدتها زينة عاشور عدة صور عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص في إنستجرام كذلك من دبي. 

صور احتفال عمرو دياب ودينا الشربيني بالعام الجديد في دبي تثير الجدل

ظهر عبد الله نجل الفنان عمرو دياب أيضاَ في عدد من الصور مع شقيقته كنزي وجنا وهو ما دفع الكثير إلى الاعتقاد أن عمرو دياب احتفل بليلة رأس السنة برفقة أولاده وزينة عاشور في دبي وسط غياب دينا الشربيني عن المشهد وهو ما أكد الانباء المتداولة عن انفصالهما نهائياً. 

صور احتفال عمرو دياب ودينا الشربيني بالعام الجديد في دبي تثير الجدل

واعتقد البعض الأخر من رواد التواصل الاجتماعي أن تواجد عمرو دياب في دبي في نفس توقيت تواجد زينة عاشور للاحتفال برأس السنة ربما يكون محاولة لفتح صفحة جديدة والعودة لزنية عاشور مرة أخرى، ورأي البعض الأخر أن الأمر لن يتعدى كونه مصادفة خاصة لوجود حفلة خاصة للنجم عمرو دياب كما صرح مصدر مقرب منه رافضاً التعليق حول تواجد زينة عاشور وأولادهما في دبي في الوقت ذاته.

دينا الشربيني تحتفل برأس السنة في دبي

المفاجأة المثيرة للجدل بشكل أكبر كانت ظهور دينا الشربيني هي الأخرى في دبي للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2021 بعد أن نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف صوراً لهما على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام بصحبة دينا الشربيني وعلقت عليها: "أهلا 2021". 

صور احتفال عمرو دياب ودينا الشربيني بالعام الجديد في دبي تثير الجدل

وأعتقد البعض إلى أن دينا الشربيني تواجدت في دبي للاحتفال بالعام الجديد كما اعتادت مع عمرو دياب في العام الماضي حيث شاركته جولته في يناير الماضي 2020 في دبي. 

وفي ذلك الوقت نشرت عدد من الصور لهما معاً بحصبة ماغي بوغصن التي علقت عليها: "قضينا وقتاً ممتعاً...دبي جمعتنا بأحلى سهرة مع الصديقة دينا الشربيني والنجم عمرو دياب". 
كما نشرت صورة ماغي بو غصن صورة لها مع دينا الشربيني من خلال خاصية "ستوري" على انستجرام، وعلى إثره تفاعل الجمهور مع هذه اللقطات فجاءت العديد من التعليقات لتعلق على ملامح عمرو دياب الشبابية. 

هل يعود عمرو دياب لدينا الشربيني؟ 

"هل يعود عمرو دياب ودينا الشربيني؟" سؤال مازال يتردد منذ اليوم الأول لتداول الاخبار عن انفصالهما ووقوع عدد من الخلافات بينهم أدت إلى انتقال دينا الشربيني للعيش في مكان آخر بعيداً عن مسكن عمرو دياب.  

عادت أخبار الوساطة من النجوم لتتصدر المشهد هذه الأيام بعد تداول عدد من الأخبار محاولات للصلح بين دينا الشربيني وعمرو دياب بواسطة عمرو أديب الذي نجح في جمعهما في حوار لمدة ساعة لكنه في النهاية انتهي بالفشل في التوصل لحل من خلال المفاوضات بين الطرفين خاصة مع إصرار دينا الشربيني على إشهار زواجهما رسميا والسماح لها بالإنجاب