دينا الشربيني في2021: حالة من النشاط الفني والحديث عن عمرو دياب يزعجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
دينا الشربيني في2021: حالة من النشاط الفني والحديث عن عمرو دياب يزعجها

تعيش الفنانة دينا الشربيني، حالة من النشاط الفني خلال العام الحالي 2021، ويبدو أن هذه الحالة ستستمر معها خلال الفترة القادمة أيضاً، إذ تستعد لعرض عدد من المشاريع الفنية المختلفة.

وافتتحت دينا الشربيني نشاطها الفني في عام 2021، بمسلسلها الرمضاني قصر النيل، وعرض لها فيلمين وانتهت من تصوير مشاهدها بمسلسل لبناني مصري مشترك قصته تحمل نوعا من الرعب والإثارة.

مسلسل دينا الشربيني قصر النيل

قدمت دينا الشربيني مسلسل قصر النيل، خلال شهر رمضان الماضي، واستعانت دينا في المسلسل بشعر مستعار بلون مختلف عن الذي تعتمده في شعرها هذه الفترة، وظهرت دينا الشربيني بشعر مستعار أطول قليلاً وأسود اللون ليناسب الشخصية، كما اعتمدت على إطلالات مختلفة وملابس تعود لفترة زمنية قديمة سيطرت عليها الفساتين الواسعة والمنفوشة.

جسدت دينا الشربيني شخصية تدعى كاميليا، وهي امرأة متزوجة يٌقتل زوجها في ظروف غامضة وبعدها تجبرها عائلتها من الزواج من شقيق زوجها الراحل ، وتقبل أن تكون زوجته الثانية، ولكنها تبدأ في الوقت ذاته رحلة البحث عن قاتل زوجها الأول بجانب البحث عن حقها في ميراثها منه والذي تستحوذ عليه عائلته وزوجها الثاني.

دينا الشربيني وفيلم ثانية واحدة

وفي 13 مايو الماضي، عُرض فيلم ثانية واحدة لدينا الشربيني في السينمات، في أول بطولة مطلقة لها مع الفنان مصطفى خاطر.

ونافس فيلم ثانية واحدة في شباك التذاكر خلال موسم عيد الفطر، مع فيلمين آخرين هما ديدو وأحمد نوتردام.

دينا الشربيني في2021: حالة من النشاط الفني والحديث عن عمرو دياب يزعجها

وحقق فيلم ثانية واحدة، نسبة إيرادات عالية، حيث بلغت إيراداته 3.670 مليون جنيه خلال 8 أسابيع فقط من عرضه، بينما انخفضت هذه الإيرادات بصورة ملحوظة خلال الفترة الأخيرة.

ووفقا لموقع الوطن، تخطت دينا الشربيني الحديث عن فيلم ثانية واحدة وإيراداته الحالية، حيث أجابت عن سؤال وجه لها على هامش افتتاح العرض الخاص بفيلمها الجديد البعض لا يذهب للمأذون مرتين أمس، حول رأيها في انخفاض معدل إيرادات ثانية واحدة، والذي لم يحقق أمس سوى 391 جنيه مصري، مما قد يدفع لسحبه من دور العرض السينمائي.

وقالت دينا الشربيني في إجابتها عن هذا السؤال، إنه ليس من اختصاصها الحديث عن الإيرادات، وتابعت: " الإيرادات دي مش بتاعتي، أنا أديت عملي فقط، والفيلم حقق إيرادات جيدة فى التوزيع الخارجي، والناس شافته بره وده المهم".

وفيلم ثانية واحدة من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، علا رشدي إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم فتحي عبد الوهاب وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

دينا الشربيني تتألق في البعض لا يذهب للمأذون مرتين

افتتح صناع فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، أمس الثلاثاء، العرض الخاص بالفيلم داخل سينما جالكسي بالمعادي، بحضور نجوم الفيلم ومن بينهم دينا الشربيني.

دينا الشربيني في2021: حالة من النشاط الفني والحديث عن عمرو دياب يزعجها

وحرصت دينا الشربيني على التواجد في افتتاح فيلمها الجديد مع النجم كريم عبد العزيز، وبدت السعادة على قسمات وجهها، حيث شهد الافتتاح حضوراً جماهيرياً كبيراً وترحيباً واسعاً.

و

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويتعرض الفيلم لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

ومن المفارقات الطريفة هو ظهور النجم كريم عبد العزيز في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، خلال فترة طفولته، عام 1978، والفيلم من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز، وبطولة النجوم نور الشريف وعادل إمام وسمير غانم ولبلبة وميرفت أمين.

وهو من بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعه كبيرة من ضيوف الشرف ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

دينا الشربيني وعمرو دياب: هل تفكر في العودة؟

انزعجت دينا الشربيني أمس، بعد العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بسبب سؤال أحد الصحفيين عن حقيقة عودتها للفنان عمرو دياب.

وبدأ الأمر عندما هنأت دينا الشربيني، نور عمرو دياب بعيد ميلادها قبل أسابيع، ونشرت دينا الشربيني صورة لنور عمرو دياب عبر حسابها بتطبيق وموقع  إنستغرام وعلقت كاتبة: "عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة من الداخل والخارج، أتمنى لك كل السعادة والنجاح.. تستحقين كل خير  أنت تعرفين كم أحبك".

لترد نور عمرو دياب على رسالة دينا الشربيني بكلمات رقيقة معلقة:"أحبك جدا دينا شكرا لك على كلامك حبيبتي، أنت لطيفة جدا وملاك، انت الأفضل، أفتقدك وآمل أن أراك قريباً".

دينا الشربيني في2021: حالة من النشاط الفني والحديث عن عمرو دياب يزعجها

دينا الشربيني تنزعج من سؤالها عن عمرو دياب

ووجه الصحفي بناء على هذه الرسالة، سؤالا إلى دينا الشربيني قائلا: "هل تهنئتكِ لنور ابنة الفنان عمرو دياب، هي بداية وتمهيد لرجوع علاقتكما إلى طبيعتها من جديد"؟

لم تتوقع دينا الشربيني السؤال فيما يبدو، لدرجة أنها أدرات ظهرها وانصرفت ولم ترد على الصحفي، ثم عادت من جديد معاتبة له على السؤال وقالت: أنتم فظاع.. امسحوا التقرير دا بعد إذنكم".

وتداولت الصحف والمواقع، هذه اللقطة، معلقين عليها بأن دينا انزعجت من السؤال الخاص بعمرو دياب.

أعمال دينا الشربيني في 2021

انتهت دينا الشربيني من تصوير مشاهدها في فيلم 30 مارس الذي تدور أحداثه فى إطار التشويق، والقصة مبنية على حادث مفاجئ يقلب حياة الأبطال، وهو تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى.

والفيلم بطولة أحمد الفيشاوي، ‏دينا الشربيني، خالد الصاوى، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح، شريف دسوقي.

ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف منهم نيللى كريم، وليد فواز، إنجي المقدم.

كما تنتظر عرض مسلسلها اللبناني المصري، الزيارة، مع تقلا شمعون وكارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، ويتكون من 8 حلقات ويدور في إطار من الرعب والتشويق، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار