عمرو دياب يطرد حارس مسكنه بسبب دينا الشربيني وجاره الفنان يعترض بشدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2017
عمرو دياب ودينا الشربيني

يبدو أن أخبار الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني لن تهدأ أبداً، فأخر ما قيل عن علاقتهما العاطفية هو أن الهضبة قرر طرد حارس مسكنه الجديد في جاردن سيتي وذلك بسبب دينا!

شاهدي أيضاً: الصور الأولى لمنزل عمرو دياب ودينا الشربيني وهذا الفنان سيكون جارهما

حيث قال مصدر مقرب من عمرو دياب أنه أصر على إنهاء عمل حارس أمن العمارة التي من المقرر أن يقطن بها في جاردن سيتي مع دينا الشربيني، وذلك من أجل احضار حراس أمنه الخاص، بحسب موقع فيتو. 

وأضاف المصدر أن الفنان خالد سليم الذي يسكن في ذات العمارة، رفض الاستغناء عن حارس العمارة في بداية الأمر، إلا أن زوجته اقنعته بأن احضار عمرو دياب لحراس أمن من جانبه، سيكون أفضل كثيراً، نظراً لزيادة عنصر الأمان في المكان إلى جانب لن تقترب أي من وسائل الإعلام نحوهم.

دينا الشربيني في عيد ميلاد عمرو دياب
وعن سبب إصرار عمرو دياب على الاستغناء عن حارس أمن العمارة، هو توتره الشديد من الإعلام وخوفه من أن يتحدثوا مجدداً عن علاقته بدينا الشربيني، خاصة وأن الشائعات تقول أن هذا المسكن في جاردن سيتي سيكون عش الزوجية الخاص بهما.

وتابع المصدر تصريحاته بأن عمرو دياب اصطحب شقيقه إلى الشقة من أجل الاتفاق على الديكورات سوياً، حتى يستطيع ترك فندق الفورسيزون ونقل إقامته إلى منزله الجديد في أقرب وقت، بحسب فيتو.

وكان عمرو دياب قد اشترى مسكنه في جاردن سيتي بقيمة 6 ملايين جينه، وكشفت حينها تقارير صحفية بأن هذه الشقة من المقرر أن تكون عيش الزوجية مع دينا الشربيني، بينما نفت مصادر أخرى هذا الكلام مؤكدين أنه سيحول هذا المكان إلى مكتب خاص وستوديو، والدليل على ذلك بأنه سيتعين بشقيقه في عمل الديكورات وليس دينا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار