علشان تكوني مميزة.. نسقي ملابسك الصيفية على طريقة فاشونستا العرب

نسقي ملابسك الصيفية على طريقة الفاشونستا العرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يوليو 2019
علشان تكوني مميزة.. نسقي ملابسك الصيفية على طريقة فاشونستا العرب
مقالات ذات صلة
خياراتنا لكِ من تشكيلة Dior: أجمل الفساتين الراقية لتتألقي بها
أفضل أنواع الفساتين المناسبة للمنزل
فساتين صيفية أنيقة لخزانة ملابس متنوعة

لا توجد فتاة لن تريد أن تكون مميزة ومختلفة، فدائماً ما تريد الفتيات اتباع كل ماهو جديد في الموضة، ولا يوجد أفضل من مشاهير الأنستقرام لإتباع إطلالاتهن خصوصاً بملابس الصيف، لهذا نعرض لكِ من خلال ليالينا أفضل ستايلات لفاشونستا عرب تميزن بإطلالاتهن المختلفة والأنيقة. 

فوز الفهد 

استطاعت فوز الفهد أن تجعل لنفسها إطلالة مميز وأن تتميز بين جيلها من مشاهير الأنستقرام الخليجيات، سواء كان من خلال مكياجها أو تسريحات شعرها أو ملابسها، فهي تتميز أيضاً بأختيار ملابسها بطريقة متنوعة بين الكاجوال والكلاسيك، أتينا لكِ بمجموعة مختلفة من ملابسها الصيفية التي ارتدتها الفترة الأخيرة. 

عهود الغندي 

تتميز الفاشونستا الكويتية عهود الغندي بإطلالتها الرقيقة والأنثوية التي تتماشى مع  لون شعرها  الأسود الكلاسيكي، وبالتأكيد بعد مشاهدتك للصور التي نقدمها  لكِ لإطلالات عهود سترغبين في تغير ستايلك تماماً.   


نورا العميري 

أما إذا كنت تفضلين المظهر الشبابي أكثر أو الملابس الفضفاضة، فننصحك أن تلقي نظرة على إطلالات نورا العميري التي ستتناسب مع شخصيتك المحبة للحياة العملية والملابس الكاجول. 

فاطمة حسام 

بالتأكيد لا ننسى الملابس الخاصة بالمحجبات من فاطمة حسام الفاشونستا الخليجية التي اشتهرت بستايلاتها الخاصة بالمحجبات والتي دائماً ما تعتمد على الألوان الفاتحة والزاهية التي تتناسب مع أجواء الصيف الحارة. 

مايا أحمد 

و لإطلالة بسيطة ومميزة نقترح عليكِ المجموعة التي اخترناها لكِ من ستايلات المدونة والميكاب أرتيست اللبنانية مايا أحمد. 

روان بن حسين 

ولصاحبات الجسم الكيرفي، نعرض لك مجموعة من إطلالة الفاشونستا الكويتية روان بن حسين التي دائماً ما تجدد من إطلالتها مابين الفساتين الأنثوية والملابس الكاجول.