رؤى ابنة هند القحطاني تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ملابسها الجريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
رؤى ابنة هند القحطاني تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ملابسها الجريئة
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني تتعرض لانتقادات بعد استعراض فستانها بطريقة جريئة
انتقادات لاذعة لابنة هند القحطاني رؤى بسبب ملابسها
ابنة هند القحطاني تتعرض للانتقادات بسبب إطلالة جريئة

تعرضت رؤى ابنة هند القحطاني الكبرى لموجة من الانتقادات بسبب الإطلالات الجريئة التي نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

ووثقت رؤى القحطاني مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات ارتدائها لفستان أمام مرآة، وهي تأخذ رأي متابعيها.

ملابس ابنة هند القحطاني

تعرضت ابنة هند القحطاني الكبرى لانتقادات لاذعة بعدما ظهرت ترتدي ملابس جريئة، وحينما شاركت ابنة هند القحطاني الفيديو، قوبل بانتقادات شديدة ، حيث اتهمها الجمهور باستخدام جسدها للحصول على مزيد من المشاهدات، خاصة عندما تعمدت تصويرها جريئة.

وشاركت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقاطع الفيديو التي شاركتها الابنة الكبرى لهند القحطاني، وظهرت فيها ترتدي زياً رياضياً وكان ضيقاً على جسدها، فأثارت جدلاً وشبهها البعض بأمها.

وكانت قد أثارت في الأيام القليلة الماضية موجة من الانتقادات الحادة لهند القحطاني بعد أن نشرت مقطع فيديو لها وهي تستعرض إطلالات ابنتيها رؤى وربى، وهي إطلالة أغضبت بعض متابعيها ووصفتها بأنها جريئة.

وظهرت رؤى القحطاني بإطلالات جريئة أكثر من مرة في الأيام الماضية، إذ تعتمد هند القحطاني على مشاركة مقاطع فيديو وصور لعائلتها عبر حسابها الشخصي، لا سيما حينما ارتدت فستاناً جريئاً، وظهر جزء من صدرها في الفيديو بشكل واضح.

هند القحطاني وبنتاتها

جدير بالذكر أن هند القحطاني أثارت جدلاً لتصوير ابنتها ، ففي الأيام القليلة الماضية تصدرت مصممة الأزياء السعودية منصة التواصل الاجتماعي بفيديو ، وبدا أن بنات القحطاني يمشون أمامها ، ومصممة الأزياء السعودية. صورتهم من الخلف ، معربة عن صدمتها لأن بناتها أصبحن شابات وليس أطفالاً.