رد مفصل لريهام سعيد بعد اتهامها بالشماتة في ريم البارودي

  • الإثنين، 08 يونيو 2020 الإثنين، 08 يونيو 2020
رد مفصل لريهام سعيد بعد اتهامها بالشماتة في ريم البارودي

خرجت الإعلامية ريهام سعيد بفيديو ترد به بوضوح على الاتهامات التي وجهت لها بالشماتة في الفنانة ريم البارودي بعد قرار منع ظهورها إعلامياً.


ريهام سعيد تعلق على قرار وقف مذيعات قناة النهار

أكدت ريهام سعيد أن قرار وقف عدد من المذيعات من قبل المجلس الأعلى للإعلام هو مسألة مؤقتة لحين تقنين أوضاعهن ليس أكثر، مؤكدة على عدم رغبتها أن تفقد الشاشة قيمة إعلامية مثل المذيعة دعاء فاروق.

وشددت ريهام سعيد على أنها لا تتمنى أي شر لأي شخص، فهي نفسها عانت من قرار الوقف عن العمل، واستطاعت أن تقضي هذه الفترة في أشياء حسنت من شخصيتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

ريهام سعيد وريم البارودي

وأشارت ريهام سعيد أنه لا دعي لما يتردد عن سعادتها أو شماتتها في أحد الأشخاص الموقوفين، لأنها تعيش في كرم الله في نجاح وحب واحترام الجمهور.

وأضافت ريهام سعيد أن كلما ترى غلطة من إعلامي ما ولم يتم إيقافه تشعر بالسعادة، لأن هذا يعني أنها لم تقع في أي خطأ ومن يرتكب الأخطاء الحقيقية لا يتم عقابه فهي أحسنت نيتها وعملت حقاً بجد.

منع ريم البارودي من الظهور الإعلامي

وكانت الأنظار اتجهت نحو ريهام سعيد لمعرفة رد فعلها بعد صدور قرار بمنع خمس مذيعات من الظهور الإعلامي من بينهن ريم البارودي، فوجد المتربصون أنها نشرت فيديو يتحدث عن قوة دعوة المظلوم، مما دفعهم للربط بين وقف الأخيرة واستجابة ريهام للأمر، لتنهال عليها التعليقات التي تلمح بشماتتها في ريم البارودي.

ويبدو أن كثرة التعليقات التي كُتبت لريهام سعيد والاتهامات التي وجهت لها بالشماتة في ريم البارودي، دفعها للخروج برد مفصل تعقب به على الأمر.