اتهام مؤسف يطال حلا شيحة مؤخراً يدفعها للرد برسالة مفصلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 نوفمبر 2018
اتهام مؤسف يطال حلا شيحة مؤخراً يدفعها للرد برسالة مفصلة

ردت الفنانة حلا شيحة برسالة مفصلة على الاتهام المؤسف الذي يطالها مؤخراً، على إثر ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، والمنتظر عرضه على الشاشة يوم الإثنين المقبل.

شاهدي أيضاً: حلا شيحة تبكي في أول ظهور إعلامي وهكذا ساندتها شقيقتيها في هذه اللحظة    

وانهال اتهام مؤسف على حلا شيحة من قبل البعض، الذين أكدوا لها أنها أهانت الحجاب بخلعها له، وظهورها علناً بدونه وأنها تواصل حياتها بشكل طبيعي بعد خلعه.

ونشرت حلا شيحة صورة لها مع صديقتها المحجبة وعلقت عليها بشكل مفصل لترد على الاتهام المؤسف الذي يطالها لتقول: "صورة مع صديقتي الجميلة وفاء انا احترم الحجاب وسأظل احترمه وان لم أرتديه وله مكانة خاصة في قلبي واحترم كل المحجبات وهما اخواتنا وبناتنا وامهاتنا ليهم في قلبي احترام ومحبة، مش معني اني شيلت الحجاب اني ضده".

وأضافت حلا شيحة: "الناس اللي نازلة شتايم على الميديا وسوء ظن واكنهم  بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة وحاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم و التجريح و الخوض في أعراض الناس..ومتشكرة على كل كلمة طيبة اتقالت".

حلا شيحة مازالت تعاني من التعليقات السلبية التي تنهال عليها كلما نشرت صورة لها على انستقرام، الأمر الذي يدفعها لحذف خاصية التعليق من صورها لتفادي الكلام المسيء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار