رسالة غامضة لأحمد سعد تثير الجدل...هل سمية الخشاب المقصودة بكلامه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
رسالة غامضة لأحمد سعد تثير الجدل...هل سمية الخشاب المقصودة بكلامه؟
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!
سمية الخشاب تخطف الأنظار بفيديو في حمام السباحة بعد خطوبة أحمد سعد
سمية الخشاب تواجه التحرش وتفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد الجدل بسبب رسالته الغامضة على انستقرام، التي بسببها أعاد إلى الأذهان قصته مع طليقته الفنانة سمية الخشاب.


أحمد سعد نشر صورة حديثة له وعلق عليها قائلاً: "يا سارح في اللي مش ساهل...وبايع اللي يستاهل فوق اللي يخرب بيتك".

تفاعل متابعو أحمد سعد بقوة مع كلماته المفاجئة، فأخذ البعض يطرح الأسئلة هل المقصود بهذا الكلام الفنانة سمية الخشاب أم ريم البارودي؟
وكان أحمد سعد دخل في صراع جديد مع طليقته سمية الخشاب، عندما تسبب في صدور حكم قضائي ضدها بالحبس لمدة 3 سنوات، وخرجت على إثره بتعقيب ناري مؤكدة على أنها في حالة صدمة بسبب رفعه دعوى ضدها في الوقت الذي كان بينهما اتفاق.

تعليق مثير للجدل لأحمد سعد
وعن ملابسات القضية، قالت سمية الخشاب أنها حررت شيك لأحمد سعد بمليون جنيه لإنهاء بعض الأمور المادية العالقة بينهما، وقبل ذهابه لصرف الشيك طلبت منه الانتظار لحين عودتها من اسبانيا حيث أن رصيدها لا يكفي المبلغ في الوقت الحالي، نظراً لوجود معاملات مادية أخرى أجريت على حسابها، فوافق على الأمر إلا أن صدمت بحكم المحكمة.

وأبدت سمية الخشاب غضبها من تصرف أحمد سعد ضدها، مؤكدة على أنها تنازلت عن الكثير من حقوقها المادية من نفقة ومؤخر بخلاف تسببه في استئصال الطحال خلال فترة زواجهما بعد تعرضها للضرب على يده، ورغم كل هذا سامحت في حقوقها إلا أنه لم يقدر هذا الأمر.

تعليق أحمد سعد المثير للجدل يعيد للأزهان قصته مع سمية الخشاب

كما توعدت سمية الخشاب لطليقها بأخذ كل حقوقها المستحقة، بعد أن كانت في طريقها للتنازل عنها لإنهاء صفحته بلا رجعة.

ومن جانبه، برر أحمد سعد تسببه في صدور حكم ضد طليقته بأنه لم يكن يعرف بالأمر، وأن محاميه تصرف من تلقاء نفسه مؤكداً على أنه اتخذ كل الإجراءات لإنهاء هذا الموقف.