رشوان توفيق يتحدى مرضة بسبب دلال عبد العزيز ويراها في المنام بالجنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
رشوان توفيق يتحدى مرضة بسبب دلال عبد العزيز ويراها في المنام بالجنة

حرص الفنان القدير رشوان توفيق على حضور جنازة الفنان دلال عبد العزيز لتوديعها في حلتها الأخيرة رغم مرضة الشديد الذي تحداه وتحامل عليه ليتواجد أثناء جنازة الفنانة الراحلة.

رشوان توفيق يتحدى مرضة بسبب دلال عبد العزيز ويراها في المنام بالجنة

رشوان توفيق يتحدى مرضة بسبب دلال عبد العزيز ويراها في المنام بالجنة

رشوان توفيق يعبر عن حزنة لوفاة دلال ويؤكد حان رد الجميل

أعرب الفنان رشوان توفيق، عن حزنه على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرًا إلى أن الخبر جاء كالخنجر في الصدر، وأنه بكى بكاءً شديدًا عندما سمع خبر رحيلها.

وتحدث رشوان عن علاقته بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قائلا: تعرفت عليها وهي طفلة، وعندما عرفت بحبها من سمير غانم نصحته بعدم الجواز منها، وذلك لفرق السن الذي يتعدي العشرون عاما، ولكنها قالت إنها تحبه بجنون، وتتمني أن يكون يوما زوجا لها، وفي ذلك الوقت باركت له وقلت مبروك.

وأضاف رشوان توفيق أول ما سمعت خبر وفاة دلال، كان بمثابة خنجر جه في صدري، ومن زمان جدًا دلال قالت لي على سمير غانم أنا بحبه، واللي مخليني أقول إنها آية من آيات الرحمن أن دلال قالت بحبه من سنين كتير والنهاردة هتلتقى بيه.

وعن أبناء الراحلة دنيا وإيمي، قال: هم أولادي، وبيتي مفتوح لهم في جميع الأوقات.. فأنا عشت أسعد أيام حياتي داخل منزلهم المتواضع وحان موعد رد الجميل.

رشوان توفيق يسرد رؤيته لدلال عبد العزيز في المنام

كما سرد رشوان توفيق قصة رؤيته لدلال عبد العزيز في المنام قائلا:"أقرأ القران الكريم يوميا، وفي يوم منذ أربعة سنوات وبعد صلاة الفجر بالتحديد رأيتها في المنام ترتدي فستانا لونه أخضر، وعندما قمت بتفسير الحلم اكتشفت أن أهل الجنة يرتدون ملابس من السندس الأخضر، وقولت لرجاء الجداوي رحمه الله عليها، على الرؤية، وطلبت منها أن تبلغ دلال عبد العزيز بها.

فيفي عبده تشيد بموقف رشوان توفيق

من ناحية آخرى أشادت فيفي عبده بموقف رشوان توفيق وحضوره لجنازة دلال عبد العزيز رغم مرضه، ونشرت  فيفي عبده، صورة للفنان رشوان توفيق من جنازة دلال عبد العزيز عبر خاصية الاستوري من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت علي الصورة قائلة: “أنت فنان قدير جدع أصيل، ربنا يديك الصحة ويطول في عمرك يارب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار