مسلسل الحشاشين: كريم عبد العزيز يمتلك مفتاح الجنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
مسلسل الحشاشين: كريم عبد العزيز يمتلك مفتاح الجنة

شارك المخرج بيتر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البرومو الأول لمسلسله الجديد الحشاشين بطولة الفنان المصري كريم عبد العزيز.

حيث نشر عبر حسابه أن برومو من مسلسل الحشاشين المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024.

المشاهد الأولى من مسلسل الحشاشين

وشارك بيتر ميمي البرومو الأول للمسلسل وظهر في المقطع الفنان كريم عبد العزيز والذي يظهر وهو على قارب وسط البحر وكان ينقذ شخصاً غريقاً ويقول له: "أتطمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة".

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن باقي أبطال المسلسل حتى الآن ولم يعلن الفنانون المشاركون فيه سوى الفنان كريم عبد العزيز والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

وتدور قصة المسلسل حول طائفة الحشاشين التي يرأسها حسن الصباح، الذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز وأحداث المسلسل مستوحاة من قصة حقيقة حدثت في القرن الحادي عشر.

ويستعرض المسلسل قصة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله حيث كانوا يقدمون على أعمال إرهابية واغتيالات لكبار القادة وفي عصر الفاطميين انقسمت تلك الجماعة تحديداً في بعد عهد المستنصر بالله، حيث دعت الجماعة إلى تولى نزار ابن المستنصر الإمامة، وحمل المسلسل شعار "الحشاشين أباطيل وأبطال.. من وحي التاريخ".

كريم عبد العزيز يكشف أسراراً عن مسلسل الحشاشين

وسبق أن تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن تجربته الفنية في مسلسل الحشاشين المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، أثناء استضافته في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا يوم الأحد الماضي عقب حضوره فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثانية.

وقال عبد العزيز عن تجربته في المسلسل وإحساسه تجاه العمل قائلاً: «الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة جدا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدًا، وفرحان جدا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع عبد الرحيم كمال».

عمل الثنائي عبد العزيز وميمي معاً في مسلسل الاختيار الجزء الثاني وفيلم بيت الروبي (المؤجل عرضه)، ويعد هذا التعاون الثالث بينهما.

جدير بالذكر، أن أغلب مشاهد المسلسل تم تصويرها خارج مصر الأمر الذي استغرق وقتاً طويلاً حتى يتم الانتهاء من تصوير المسلسل الذي كان من المقرر عرضه هذا العام لكن بسبب التأخير في التصوير تم تأجيل ليتم عرضه الموسم القادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار