تأجيل طرح أغنية فيلم موسى حدادًا على روح دلال عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 09 أغسطس 2021
تأجيل طرح أغنية فيلم موسى حدادًا على روح دلال عبد العزيز

أعلنت شركة سينرجي للإنتاج الفني، المنتجة لفيلم موسى، تأجيل طرح أغنية الفيلم حدادًا على روح الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، التي دفنت قبل 24 ساعة من الموعد الأصلي لطرح الأغنية.

وعبر الحساب الخاص للشركة، على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، أعلنت تأجيل "تأجيل نزول أغنية #مكهرب لمروان موسى من فيلم #موسى حتي الغد حداداً علي روح القديرة دلال عبد العزيز رحمة الله عليها".

كان بيتر ميمي، قد نشر عبر حسابه على Instagram صورة مروان موسى وكتب: "مكهرب من فيلم موسى 8 أغسطس/آب، ميعاد نزول الفيلم 11 أغسطس/آب في السينما".

فيلم "موسى" من بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016) ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

يأتي قرار شركة سيرنجي، عقب ساعات من قرار الفنانة المصرية، نيللي كريم، تأجيل حفل زفافها على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، حدادًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

حيث أجلت نيللي كريم حفل زفافها لمدة 3 أيام، حيث كان من المفترض أن تقام الحنة يوم الأحد 8 أغسطس/آب الجاري، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي 9 أغسطس/آب الجاري، إلا أن وفاة دلال عبد العزيز تسببت في تأجيل حنة نيللي كريم وعقد القران 3 أيام علي أن يقام يوم الأربعاء 11 أغسطس/آب الجاري. 

غيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار