رضوى الشربيني: اللي عايز يعرف الست عايزه إيه يتفرج على اللي مالوش كبير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
رضوى الشربيني: اللي عايز يعرف الست عايزه إيه يتفرج على اللي مالوش كبير
مقالات ذات صلة
النجوم في إعلانات رمضان 2021
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم
ريهام حجاج تخفي بطنها في أحدث ظهور مع زوجها بعد إعلان حملها

أشادت الإعلامية رضوى الشربيني، بمسلسل اللي مالوش كبير للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، مؤكدة أنه عرض قضية شائكة عن المرأة بنجاح.

اللي مالوش كبير وفكرة الأنوثة والرجولة

وقالت رضوى الشربيني، إن المسلسل نجح في عرض قضية الأنثى كما يريدها الرجل، وفي المقابل الرجل كما تريده المرأة.

وكتبت رضوى الشربيني قائلة: "اللي عايز يعرف الست عايزه إيه من الراجل يتفرج على المسلسل ده... غزل سابت راجل صاحب نفوذ وسلطة و مال وحبت قطاع طرق وبلطجي؟!... آه بلطجي بس البلطجي ده حسسها بالأمان ،وقف جنبها أيًا كان الموقف وما زهقش... شالها و استحملها وحبها وعطف عليها... والأهم من كل ده أنه حسسها أنها ست بجد".

تابعت: "و ده طبعا مش معناه أنه الست تحب بلطجي بجد... بس لو عايزها تبقى ست بجد... خليك أنت كمان راجل بجد".

رضوى الشربيني: اللي عايز يعرف الست عايزه إيه يتفرج على اللي مالوش كبير

اللي مالوش كبير

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه" الذي عرض رمضان 2020، والذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

المسلسل ضمن المسلسلات المتسابقة في دراما رمضان 2021، وهو أول مسلسل يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها، الفنان أحمد العوضي بعد إعلان زواجهما، وثاني مسلسل لهما بعد أن جمعهما "لآخر نفس" في دراما رمضان 2017.

وقال الفنان أحمد العوضي في تصريحات سابقة حول دوره في المسلسل إن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، هي من أهم أسباب تواجده ومشاركته خلال السباق الرمضاني لعام 2021، حيث دفعته للمشاركة معها في مسلسل  اللي مالوش كبير، حيث قام بتصنيف دوره أنه من أخطر الأدوار التي قام بها خلال مشواره الفني، حيث قام بتصنيفه  الأخطر في حياته.

وأكمل العوضي حديثه أنه رفض خلال التصوير أن يقوم دوبلير بعمل المشاهد الخطيرة بدل منه، حيث قام بتنفيذ مشاهده الخطيرة كلها بنفسه، وتعرض للكثير من الإصابات أثناء التصوير، حيث يبرر هذا بأن الجمهور لن يقتنع إلا بوجوده هو وليس بوجود بديل له، في أهم مشاهد بالمسلسل، حيث يسهل بهذه الطريقة يقنع الجمهور بالدور الذي يقوم به.

تحرك برلماني ضد مسلسل اللي مالوش كبير

واتخذ أحد نواب البرلمان المصري، تحركًا قانونيا ضد مسلسل اللي مالوش كبير، لرؤيته الخاصة بأن المسلسل يحض على العنف ضد المرأة.

رد المؤلف عمرو محمود ياسين على انتقادات "اللي مالوش كبير"

قال المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، إن مسألة العنف ضد المرأة وأثره النفسي الخطير عليها إحدى القضايا التى يتناولها مسلسل "اللي مالوش كبير" أصلا.


وأضاف عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي: "أستغرب أن يتحرك البعض مهاجمًا المسلسل بدعوى أنه يحرض على العنف ضد المرأة رغم أنه بالأساس يستنكر هذه المسألة! وأمر طبيعي أن نعرض بعض اللقطات لهذا الأمر، ولكن في إطار شجبه واستنكاره ليس في إطار تشجيعه، ثم إنه الدراما بالأساس تُبنى على فرضية وجود صراع ما، صراع لابد أن يكون أحد طرفيه على الأقل على خطأ".

وأضاف: "إذا كان لدي 2 ملائكة فعلى أي شيء يكون الخلاف بينهما؟ أعتقد أن هناك فهمًا خاطئًا لدور الفن، وفهمًا خاطئًا لماهية الدراما أصلًا".

مسلسل "اللي مالوش كبير"

مسلسل "اللي ملوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعرض مسلسل "اللي مالوش كبير" حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.