ليان عبدالله تستعرض شكلها بعد عملية التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
ليان عبدالله تستعرض شكلها بعد عملية التجميل

استعرضت المودل السعودية ليان عبدالله، شقيقة مودل روز، شكلها بعد الخضوع لعملية تجميل الأنف مشيرة إلى أنها تشعر بالرضا والسعادة الشديدة بالنتيجة التي حصلت عليها.

ليان عبدالله تكشف عن نتائج عملية التجميل

وأوضحت ليان عبدالله في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها تلقت العديد من التعليقات من متابعيها للتهنئة بالنتيجة التي وصلت إليها مستعرضة بعض تلك التعليقات على الفيديو.

وعلقت ليان عبدالله على الفيديو بكتابة الكلمات التي وجهتها لها صديقتها قائلة: "تقول ما شاء الله طلع خشمك يجنن صاحباتي ومتابعيني مبسوطين بالنتيجة أكثر مني".

ولفتت إلى أنها تحب أن تظهر بمظهر طبيعي وهو ما حصلت عليه بعد عملية التجميل قائلة: "أنا اللي عاجبني أنه ظبط بس خلاص طبيعي مو فيك ما أحب الشكل الفيك أبدا".

وركزت ليان عبدالله في الفيديو على توضيح شكل أنفها بدون فلتر في بعض اللقطات، مشيرة إلى أنها عانت لسنوات من شكل أنفها خاصة بعد فشل عملية التجميل السابقة التي خضعت لها.

وأضافت ليان عبد الله قائلة: "ما تدرون كم سنة معاناة من خشمي وخاصة الميلان اللي بالنص كان مرة معقدني وسويت عملية وفشلت وتحطمت بس الحمد لله عشان كذا شعوري مبسوطة".

ووجهت ليان عبدالله سؤالاً إلى متابعيها حول مدى إعجابهم بشكلها بعد الخضوع للتجميل قائلة: "النتيجة تستاهل كل ها التعب، ها حبيتو خشمي الجديد؟".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو استعراض ليان عبدالله لشكل أنفها الجديد، وانتقد البعض استمرار وضعها للفلتر رغم خضوعها للتجميل، في الوقت الذي أكد فيه البعض أن شكلها لم يتغير وما زال شكل أنفها كما هو لم يتم تعديله.

وجاءت التعليقات: "ما عندهم ثقة أبدا ويصورون بفلاتر حتى بعد العملية !!!ليه مكلف عمرك فلوس وألم وتحطين فلتر كيف نحكم نحن"، "صار مثلث زاوية حادة لو تسلم عليها تطعنك فيه وتقول مو فيك طبيعي .."، "نفس الشي بذمتكم تشوفون فتغير".

ليان عبدالله قبل وبعد التجميل

ومنذ أيام استعرضت ليان عبدالله شكل أنفها قبل وبعد التجميل، موضحة أنها كانت مدببة إلى الأمام إلا أنها الآن تظهر بشكل متساو، وكتبت الفاشنيستا السعودية في تعليقها: "ما شاء الله صار وقت أوريكم نتيجة خشمي من تصوير الدكتور بغرفة العمليات".

 وأضافت ليان عبد الله، شقيقة مودل روز معبرة عن سعادتها بنتائج العملية: "ولله الحمد مثل اللي كنت أرغب فيه رجع خشمي طبيعي كنت فاقدة الأمل إنه يرجع وقلت له لا تلعب بالأرنبة فقط شيل الكسر ومرة حبيت  بس أتوقع شد شوي الأرنبة لفوق حبيت مرة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار