فيديو الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله تربي ثعبان كبير مرعب في منزلها

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020
فيديو الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله تربي ثعبان كبير مرعب في منزلها

نشرت الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله فيديو وهي تلاعب ثعبان متوسط الحجم حيث التف الثعبان حول يدها بطريقة مخيفة عندما تراه للوهلة الأولى لكنها لم تكن كذلك حيث تُربي هذا الثعبان منذ فترة طويلة في منزلها.

ليان عبدالله تربي ثعبان

خلال الفيديو ظهر الثعبان وكأنه يحاول أن يغدر بها ويلدغها بشكل مفاجئ أمام الكاميرا، وهو ما أثار حالة من الرعب والفزع بخاصة وأنها استعرضت أمام الكاميرا عدد من اللدغات التي أصيبت بها بعد تربية  الثعبان في المنزل.

لذلك نصح الجمهور ليان بالتخلص منه على الفور في حين أبدت هي إعجابها الشديد بلونه وأكدت على سعادتها الكبيرة بامتلاك هذا المخلوق في منزلها لأنها لا تشعر بالخوف منه على الإطلاق.

كما استنكر البعض تعاملها بهدوء شديد مع ما تتعرض له من لدغات حيث اعتبر البعض أن الهدف من تربية الحيوانات هو التسلية وليس التعرض للألم والشعور الدائم بالخوف منها.

شقيقة مودل روز

انتقاد ليان وصل لدرجة وصفها بالجنون لأن الثعبان كبير وقد يشكل خطر وتهديد حقيقي عليها وعلى أي شخص آخر يتواجد داخل المنزل، لكنها أكدت على تمسكها بهذا الحيوان المرعب في منزلها أكثر من مرة.

الفاشينيستا ليان عبدالله هي شقيقة مودل روز وكانت قد أعلنت من قبل خضوعها لعدد من عمليات التجميل لأنها كانت تعاني مع مظهرها السابق حيث تمتلك فم وشفاه كبيرة وهو ما أزعجها كثيراً لذلك كانت ترغب دائماً في تغيير مظهرها للحصول على المظهر الذي تحلم به.

ليان عبدالله بعد عمليات التجميل

كما أعلنت أيضاً أنها تستعد للخضوع للمزيد من عمليات التجميل لكنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور وكانت قد صرحت في أحد البرامج من قبل أن تعرضت للنقد بسبب حجم شفتاها لذلك خضعت في النهاية لعملية تجميل أما عن سر ارتداء الكاب معظم الوقت فأكدت أن لديها جبهة عريضة جداً لذلك تحاول إخفائها باستخدام الكاب للحصول على مظهر لائق ومريح بالنسبة لها.

ليان عبدالله بدون مكياج

ليان عبدالله بدون مكياج

على جانب آخر كانت قد تعرضت الفاشينيستا السعودية للكثير من السخرية بسبب ظهورها بدون مكياج على الإطلاق حتى أن البعض لم يتمكن من التعرف عليها بخاصة وأنها تظهر دائماً مع مكياج أو باستخدام فلاتر سناب شات، وكان قد لاحظ الجمهور التغيير الكبير في ملامحها ووصل الأمر لدرجة الإهانة والتجريح وهو ما أغضبها بشدة.

ليان عبدالله قررت الرد على كل من انتقدها بطريقة قاسية وخرجت في فيديو غاضب وأكدت أن الكثير من الأشخاص لا يهتمون سوى للمظهر الخارجي ويغضون النظر عن جوهر الإنسان الداخلي، لذلك هي لا تهتم أبداً بآرائهم وترغب في عيش حياتها بشكل طبيعي وسعيد.

حديث ليان الغاضب كان له صدى واسع وتعاطف الجمهور معها بشدة وأكدوا أن الجمال فعلاً هو الجمال الداخلي وعليها إلا تفكر في كل من سخروا من مظهرها بدون مكياج لأنه أمر غير لائق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار